أسواق وأعمال

بالصور.. محافظ السويس يتفقد مصنع سكور جراس بالمنطقة الصناعية

*م. كريم إسماعيل: نستهدف تصدير النجيل الصناعي إلى 50 دولة

تفقد اللواء أ.ح طارق حامد الشاذلي محافظ السويس مصنع سكور جراس للنجيل الصناعي في الحي الصناعي الاول بمدينة السويس الجديدة رافقه خلالها الدكتورعبدالله رمضان نائب المحافظ وكان في استقباله المهندسة أسماء مخلوف رئيس جهاز مدينة السويس الجديدة.

واستمع محافظ السويس الي شرح المهندس كريم إسماعيل رئيس شركة سكور جراس للنجيل الصناعي حول سير العمل بالمصنع وطاقة انتاجية ومراحل الانشاء والتصدير للخارج وعدد العمالة بالمصنع .

ومن جانبها أكدت المهندسة أسماء مخلوف رئيس جهاز مدينة السويس الجديدة ان الحي الصناعي الاول بمدينة السويس الجديدة يلقي دعما واهتماما كبيرا من الجهاز ترجمة لاهتمام القيادة السياسية بالصناعة ودعم وزارة الاسكان وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة للاستثمار الصناعي .

من جانبه أكد المهندس كريم إسماعيل رئيس مجلس إدارة شركة سكور جراس للنجيل الصناعي على دعم الدولة للقطاع الخاص في ظل توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأشار إسماعيل إلى نجاح الشركة في تصدير منتجاتها لأكثر من 30 دولة عربية وأفريقية وأوروبية خلال السنوات الماضية تحت شعار (صنع في مصر )

ونوه بأن محافظ السويس أشاد بمنتجات الشركة خلال الجولة التفقدية ، لافتا إلى أن الصناعة تتصدر اهتمام الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأوضح أن الشركة تمتلك أكثر من 100 منتج بأنواع وجودة عالية ، منها ملاعب كرة القدم والتنس والريشة والجولف، مكنها في الحصول على مجموعة من الشهادات الدولية.

سكور جراس

سكور جراس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى