بنوك

ميدبنك يشارك في عدد من الفعاليات لتعزيز حلول الشمول المالي

• شارك في معرض السلع الاستهلاكية للهيئة المصرية العامة للبترول

• عقد ندوات بأكاديمية الشروق لتعزيز الثقافة المالية

شارك ميدبنك بمعرض السلع الاستهلاكية للعاملين بالهيئة المصرية العامة للبترول، والذي أُقيم بالتعاون مع شركة أفرش بيتك خلال الفترة من 25 يوليو 2024 حتى 15 أغسطس 2024. يهدف المعرض إلى تقديم مجموعة متنوعة من المنتجات عالية الجودة للعاملين في الهيئة وشركات قطاع البترول، ويعد فرصة مميزة للتعرف على العروض والخصومات المقدمة.

ضمن مشاركته في المعرض، أقام ميدبنك جناحاً بهدف التثقيف بمبادئ الشمول المالي وتوعية الزوار بالمنتجات المصرفية والخدمات المالية وذلك ضمن فعاليات يوم الشباب تحت رعاية البنك المركزي المصري، وتعكس هذه المشاركة التزام البنك بتحقيق التوعية بالشمول المالي وتمكين كافة شرائح المجتمع من الوصول إلى المنتجات والخدمات المالية التي تلبي احتياجاتهم المختلفة.

وإلى جانب مشاركته في معرض السلع الاستهلاكية، يشارك ميدبنك بنشاط في الجهود التعليمية لتعزيز الثقافة المالية، بما يتماشى مع فعاليات البنك المركزي المصري للشمول المالي واحتفالًا باليوم العالمي للشباب، حيث عقد البنك ندوات بحضور أكثر من 500 طالب وطالبة، حول الشمول المالي والمنتجات المصرفية بأكاديمية الشروق. وقد أتاحت هذه الفعالية فرصة للتفاعل مع الطلاب والشباب المهنيين، وتعريفهم بأهمية التخطيط المالي والاقتراض المسؤول.

الجدير بالذكر أن ميدبنك يتبع استراتيجية طموحة ومتكاملة للتطوير والتنويع في خدماته ومنتجاته المالية والمصرفية، لتواكب متغيرات القطاع المصرفي وتساهم في تنويع قاعدة العملاء وتعزيز النشاط المصرفي، بما يدعم خطة الدولة والبنك المركزي المصري للتحول الرقمي والشمول المالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى