عاجلعقارات

شركة «Play Makers Investment» تنطلق في السوق العقاري وتتخصص في تكوين المحافظ الاستثمارية للعملاء

أعلنت شركة Play Makers Investment للتسويق العقاري انطلاق أعمالها في السوق العقاري المصري باستراتيجية عمل طموحة تستهدف من خلالها تحقيق مبيعات لصالح الغير بقيمة مليار جنيه خلال العام الأول من انطلاقها.

قال وائل بهاء، المدير التنفيذي للشركة، إن Play Makers Investment متخصصة في تكوين المحافظ العقارية للعملاء، مع تقديم خدمات الاستثمار العقاري من بيع وشراء وتأجير للوحدات، كما أنها تستهدف تحقيق أكبر قدر من التنوع في محفظة المشروعات التي تقوم بتسويقها للعملاء، بحيث تقدم لهم ما يناسبهم من بين خيارات متعددة مطروحة في السوق العقاري، وخاصة في ضوء الزخم والتنوع الضخم في عدد ونوعية المشروعات العقارية المطروحة بالسوق حاليا.

وأشار إلى أن شركته تستهدف إعادة التعريف لمفهوم تقديم مهمة الوساطة العقارية من خلال تقديم نموذج عمل جديد قائم على شعار “استثمر بذكاء..عيش بحكمة”، والذي تهدف الشركة من خلاله لتقديم تجربة مميزة للعملاء تجمع بين عناصر الثقة والمصداقية لضمان اختيار العقار المناسب لاحتياجات العميل وقدراته الشرائية.

وأضاف: “في ضوء وجود عدد كبير من شركات التسويق العقاري فإن Play Makers Investment تمثل طريقة عمل مبتكرة تستهدف خدمة العميل في المقام الأول، ومساعدته في الوصول للقرار المناسب له، وذلك من خلال تعزيز الثقة المتبادلة بين مسئولي المبيعات في الشركة والعملاء، مع الحفاظ على الشفافية والمصداقية في جميع مراحل العملية البيعية، وهي عناصر اختلاف وتميز لشركتنا”.

وأشار إلى أن الشركة تضع على عاتقها مسئولية حماية العميل من المشروعات أو الشركات غير الجادة، وتقديم كل المعلومات التي يحتاجها بمنتهى الوضوح والشفافية، مع تقديم الاستشارات العقارية المطلوبة من فريق عمل مؤهل وعلى أعلى مستويات الخبرة، وهو ما يمكن العميل من اتخاذ قرار شرائي سليم ومناسب، موضحا أن اسم الشركة يعبر عن الالتزام بتقديم البحث الدقيق والتفصيلي لتقديم أفضل اختيار للعميل.

ولفت إلى أهمية التفاصيل الدقيقة في اتخاذ قرار مناسب، وهو ما يتطلب مهمة بحث وتحليل دقيقة لجميع البيانات والمعلومات قبل تقديمها للعميل حول مشروع معين أو وحدة معينة، لذا فإن الشركة تعد العملاء بتقديم تجربة شراء وبيع مختلفة من خلالها، مؤكدا أن الاستثمار في العقار خطوة قوية نحو حياة أفضل وأكثر استقرارًا.

وقال إن الشركة تسعى دائما لتطوير خدماتها وتحسينها لتلبية احتياجات العملاء بشكل أفضل بحيث تكون الشريك الموثوق به لكل من يبحث عن الاستثمار الأفضل في السوق العقاري، لافتا إلى أن الشركة تمتلك خيارات متنوعة ومشروعات متعددة ستقدمها لعملائها ليتمكنوا من الاختيار المناسب لهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى