عاجلعقارات

خالد عباس رئيس “العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية” ضمن أقوى الرؤساء التنفيذيين في المنطقة 2024

احتل خالد عباس رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية المرتبة 75 ضمن قائمة فوربس أقوى الرؤساء التنفيذيين في المنطقة لعام 2024.

وتولى عباس منصبه الحالي في سبتمبر 2022،وتعد شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية هي المالك والمطور للعاصمة الإدارية الجديدة في مصر.

في مارس2024 وقعت الشركة اتفاقية مع شركة (Atos) لإنشاء شركة مشتركة لتوفير البنية التحتية وتطبيقات تكنولوجيا المعلومات للعاصمة الإدارية الجديدة، لإنشاء مدينة ذكية.

وفي يونيو 2024، وقعت الشركة أيضًا اتفاقًا مع شركة غاز مصر لتوصيل الغاز الطبيعي للوحدات السكنية من المرحلة الأولى في العاصمة الإدارية الجديدة. فيما شغل عباس سابقًا منصب نائب وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية للمشروعات القومية في مصر.

ويشغل عضوية مجلس إدارة الاتحاد المصري لمقاولي التشييد والبناء، وصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري

وفوربس الشرق الأوسط الرؤساء التنفيذيين صنفت للإعداد قائمة العام، بالاعتماد على عوامل مختلفة، بما فيها إنجازات وأداء الرئيس التنفيذي خلال العام الماضي، فضلًا عن الابتكارات والمبادرات التي نفذها، وحجم الشركة التي يقودها، وتأثيره على الأعمال والأسواق التي يشرف عليها.

وقد شمل التصنيف الرؤساء التنفيذيين للشركات التي يقع مقرها الرئيسي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا حصرًا،وفي سعيهم لتعزيز الابتكار والكفاءة، أطلق العديد من القادة المُصنفين في القائمة أعمالًا ومشاريع جديدة، لتوسيع نطاق تأثيرهم في المنطقة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى