أسواق وأعمال

«دي دي مصر» تدعم رواد الأعمال المحليين بالمشاركة مع «شبابكو»

أعربت دي دي مصر، الشركة الرائدة عالميًا في مجال النقل الذكي، عن سعادتها بالمشاركة في الفعالية الخاصة بشبابكو، المنصة المصرية المبدعة التي تهدف إلى تمكين وتواصل الشباب. وتمثل هذه الشراكة خطوة مهمة واستثنائية تعكس التزام دي دي مصر بدعم المجتمعات المحلية ورعاية الشباب.

ستلعب دي دي مصر دوراً هاماً في فعالية “شبابكو علي البحر” القادمة، يوم 9 أغسطس الحالي في دي باي بالساحل الشمالي. كما تهدف هذه الفعالية الحافلة إلي ضم العلامات التجارية المحلية المميزة والفرق الموسيقية في أجواء نابضة بالحياة للإحتفال بالمواهب المصرية و رواد الأعمال.

ستقدم الشركة خلال الفعالية حلولاً للتنقل سهلة بأسعار مناسبة، لدعم رواد الأعمال الطموحين في رحلتهم نحو تقديم مساهمات واستثمارات مؤثرة في مجتمعاتهم المحلية.

وأعرب محمد حلمي، مدير الشؤون الخارجية لدي دي مصر قائلاً، “نحن نؤمن بقوة الاتصال وبإمكانيات الشباب المصري ولذلك شراكتنا مع شبابكو تتماشى بشكل مثالي مع مهمتنا في دعم المجتمعات وتوفير حلول نقل إبداعية. ونحن متحمسون أننا جزءأً من هذه الفعالية التي ستستعرض إبداع وطاقة كوادر مصر من الشباب الصاعدين.”

ستكون فعالية “شبابكو  علي البحر” منصة ديناميكية توفر للعلامات التجارية المحلية فرصة عرض منتجاتها و خدماتها، بينما يستمتع الحاضرين بالعروض التي يقدمها أفضل المواهب الموسيقية الصاعدة في مصر. ومن خلال دعم هذه المبادرة، تؤكد دي دي مصر على تفانيها في دعم المجتمع المحلي للعلامات التجارية والمواهب الموسيقية، وعلى دورهم الحيوي في تشكيل خارطة الدولة الثقافية والاقتصادية.

تماشياً مع التزامها بتقديم خدمات ذكية تضمن سهولة التنقل، تفخر دي دي مصر بوجود خدماتها هذا الصيف في منطقة الساحل الشمالي منذ بدايته، استكمالا لما تم تأسيسه في العام الماضي وهذا يضمن لمحبي النشاطات الصيفية خدمات نقل آمنة وموثوقة ومريحة.

عن شركة دي دي

DiDi Global Inc هي منصة تكنولوجيا التنقل الرائدة . تقدم مجموعة كبيرة من الخدمات عبر التطبيقات الرقمية وذلك في عدة أسواق حول العالم مثل آسيا والمحيط الهادئ وأمريكا اللاتينية وأفريقيا. تشمل خدمات النقل الذكي وسيارات الأجرة، والتوصيل وغيرها من أنماط التنقل المشترك بالإضافة إلى بعض حلول الطاقة والمركبات، وتوصيل الطعام، وخدمات الشحن والخدمات المالية داخل المدن.

توفر شركة دي دي لأصحاب السيارات والسائقين وشركاء التوصيل فرص عمل والحصول على دخل وفقا لساعات عمل مرنة. وهي ملتزمة بالتعاون مع صانعي السياسات، والهيئات المعنية بخدمات سيارات الأجرة وصناعة السيارات لطرح حلول لتحديات النقل والبيئة والتوظيف في العالم من خلال استخدام تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي وابتكار وسائل نقل ذكية محلية. تسعى شركة دي دي جاهدة لخلق تجارب حياة أفضل وقيمة اجتماعية أكبر من خلال بناء منظومة نقل شاملة وخدمات محلية آمنة ومستدامة لمدن المستقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى