عقاراتعاجل

«ثراء مصر للتطوير» تبدأ عملها فى السوق المصري بمشروعين بإجمالي استثمارات 22 مليار جنيه

عبر بداية قوية تعكس خطة طموحة وملاءة مالية قوية؛ أعلنت شركة ثراء مصر للتطوير العقاري انطلاق عملها في السوق العقاري المصري، حيث بدأت الشركة بالإعلان عن مشروعين بإجمالي استثمارات تصل إلى 22 مليار جنيه في الساحل الشمالي والشيخ زايد الجديدة.

ويضم هيكل مساهمي الشركة إسلام هاشم، وهو رئيس مجلس إدارة ثراء مصر للتطوير العقاري، والرئيس التنفيذي لشركة كونتاكت كونستركشن CD، ويضم أيضا الدكتور شريف بدر، والذي يتمتع بخبرة تزيد على 36 عاما في مجال البناء وإدارة المشروعات وإدارة الأعمال، وله خبرة قوية في تقديم الإدارة الاستراتيجية لعدد من كبريات شركات التطوير العقاري.

كما يضم هيكل المساهمين رجل الأعمال البارز محمد الكاشف، والذي لديه خبرة طويلة في مجال الاستثمار العقاري والخدمات الهندسية وإدارة الضيافة، ويشرف على العمليات المركزية لشركة ألبا للاستثمار العقاري في جميع فروعها بدولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وسلطنة عمان، كما يشغل الكاشف منصب الرئيس التنفيذي لشركة البحر الأحمر للتوكيلات الملاحية والفنادق.

قال إسلام هاشم، رئيس مجلس إدارة شركة ثراء مصر للتطوير العقاري، إن الشركة انطلقت برأسمال مصدر بقيمة مليار جنيه، ومتخصصة في تطوير المشروعات السكنية والسياحية المتكاملة، ويضم هيكل مساهمي الشركة 3 مؤسسين يمتلكون خبرات قوية في مجال التطوير العقاري والمقاولات، وهو ما يعكس حجم الخبرات التي تقوم عليها الشركة، وكذلك فرصها المستقبلية في النمو والتوسع في السوق المصري.

وأكد أن الشركة قامت بالدراسات السوقية اللازمة التي تضمن لها تقديم مشروعات عصرية توفر لعملائها تجربة سكنية واستثمارية مميزة، وهو ما يتضح بصورة أكبر مع إعلان الشركة عن تفاصيل المشروعين الجديدين عند إطلاقهما رسميًا، وهي المشروعات التي ستحظى باهتمام وإقبال العملاء المستهدفين.

قال أحمد زايد، الرئيس التنفيذي لشركة ثراء مصر للتطوير العقاري، إن المشروع الأول يقع على شاطئ البحر الأبيض المتوسط في الساحل الشمالي، ويقع في مكان مميز على البحر مباشرة، وتم اختيار موقع المشروع بعناية شديدة وذلك لتقديم مشروع سكني سياحي متكامل ومميز في جميع تفاصيله، بالإضافة لفندق ستديره علامة تجارية عالمية، وسيكون تجربة فريدة للسائحين المصريين والأجانب.

وأوضح أن المشروع الثاني هو مشروع سكني في مدينة الشيخ زايد الجديدة، وهو مشروع متكامل الخدمات، وسيحقق نقلة نوعية في نوعية هذه المشروعات في غرب القاهرة، حيث إنه مع تكامل الخبرات التي تقوم عليها الشركة، بالإضافة إلى خططها التوسعية فإنها تقدم لعملائها مشروعات مميزة ونموذجية.

ولفت محمد عطية، رئيس قطاع المبيعات بالشركة، إلى أن ثراء مصر للتطوير العقاري تخطط لتقديم منتجات عقارية مميزة بأسعار تنافسية، وهو ما يقوم على دراسات سوقية قوية تراعي تطورات السوق وكذلك تطورات احتياجات العميل، وذلك بالإضافة إلى تقديم أنظمة سداد مرنة في المشروعات الجديدة تتناسب مع العملاء المستهدفين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى