أخبار مصر

معاهد الوادي العليا بالعبور تشارك في معرض ومؤتمر التعليم الدولي العالي للجامعات في دورته الثامنة

للتعريف بجهودها في العملية التعليمية وعرض البرامج المتنوعة التي تقدمها للطلاب

د. آية أسامة:

*نسعى من خلال مشاركتنا في المعرض لتسليط الضوء على برامجنا وتخصصاتنا المتميزة

* التكنولوجيا والتحول الرقمي هما محور أساسي في رحلتنا للتميز والابتكار

د. عابد جاد:

*بدأنا الإجراءات الرسمية للحصول على شهادة ضمان جودة التعليم لتعزيز معايير الجودة التعليمية

* هاني عبدالقوي: منحة دراسية مجانية كاملة لأحد زوار المعرض لتحفيز الطلاب على التعليم في بيئة متطورة

شاركت معاهد الوادي العليا بالعبور في معرض ومؤتمر التعليم الدولي العالي للجامعات في دورته الثامنة. يقام المعرض والمؤتمر تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء وتنظمه مؤسسة أخبار اليوم، وذلك في الفترة من 1 إلى 2 أغسطس 2024 بقاعة الجهاز التنفيذي للمشروعات المتوسطة والصغيرة بأرض المعارض بمدينة نصر.

تأتي مشاركة معاهد الوادي العليا للعبور في المعرض في إطار استراتيجيتها التي تستهدف التعريف بجهود المعهد في العملية التعليمية وعرض البرامج التعليمية المتنوعة التي تقدمها للطلاب في مراحل البكالوريوس والدراسات العليا، وذلك بالتعاون مع الجامعات الأخرى الحكومية والخاصة في مصر.

عبرت الدكتورة آية أسامة رئيس مجلس إدارة معاهد الوادي العليا، عن سعادتها بالمشاركة في المعرض للعام الثالث على التوالي. وقالت: “نثمن جهود مؤسسة أخبار اليوم ونقدر دورها الرائد في دعم وتطوير قطاع التعليم في مصر.” وأضافت: “نؤمن في معاهد الوادي العليا للعبور، بأن التكنولوجيا والتحول الرقمي هما محور أساسي في رحلتنا نحو التميز والابتكار”.

وأوضحت: “نسعى من خلال مشاركتنا في المعرض لتسليط الضوء على برامجنا وتخصصاتنا المتميزة التي تتبنى أحدث التطورات التكنولوجية التي تفيد الطلاب وتؤهلهم للحصول على فرص عمل لائقة بعد التخرج”.

وأكدت أن المعهد حريص على تقديم بيئة تعليمية محفزة تشجع على الإبداع والابتكار، وتعد طلابنا ليكونوا قادة المستقبل في مجالاتهم المختلفة، من خلال فريق يضم نخبة من أكفأ أعضاء هيئة التدريس الذين يحظون بخبرة في العملية التعليمية التي تمتد لسنوات.

وأعلن الأستاذ الدكتور عابد محمود جاد عميد معهد الوادي العالي للهندسة والتكنولوجيا، عن بدء معهد الوادي للهندسة والتكنولوجيا الإجراءات الرسمية للحصول على شهادة ضمان جودة التعليم، بهدف تعزيز معايير الجودة التعليمية والمؤسسية المتبعة في المعهد.

وأكد أن هذه الخطوة تعكس التزام المعهد بالتحسين المستمر والجودة العالية في كافة جوانب التعليم والتدريب. وأشار إلى أن المعهد سيواصل تقييم برامجه التعليمية ومؤسسته بشكل دوري، بهدف الارتقاء بمستوى التعليم وتقديم فرص تعليمية مميزة للطلاب.

وأوضح الأستاذ هاني عبدالقوي عضو مجلس الإدارة والمتحدث الإعلامي لمعاهد الوادي العليا بالعبور، أن المشاركة في هذا الحدث تأتي بهدف تسليط الضوء على أبرز البرامج والتخصصات التي يقدمها معهد الوادي للهندسة والتكنولوجيا. وقال: “نفخر بتقديم برامج تعليمية تتميز بأحدث التطورات في مجال العملية التعليمية، مما يضمن لطلابنا الحصول على تعليم متقدم ومواكب للتحديات الحديثة”.

وأضاف: “خلال الحدث سنكون موجودين لتعريف الطلاب بالفرص التعليمية المتاحة في معهدنا والتي تشمل مجموعة واسعة من التخصصات التي تلبي احتياجات السوق وتساهم في تطوير المهارات الفنية والعلمية لدى الطلاب.

وأعلن عبدالقوي أن المعهد سيقدم منحة دراسية مجانية كاملة لأحد زوار المعرض تشجيعاً للطلاب وتحفيزهم على مواصلة تعليمهم العالي في بيئة تعليمية متطورة. وأشار إلى أن هذه الخطوة تأتي في إطار التزام معاهد الوادي العليا بالعبور بتوفير فرص تعليمية متميزة للطلاب، بما يسهم في إعداد كوادر قادرة على المنافسة في سوق العمل المحلي والدولي.

جدير بالذكر أن معاهد الوادي العليا تُعد منارة في مصر في مجالات عدة مثل المحاسبة، إدارة الأعمال، الهندسة، والتكنولوجيا، حيث تُوفر بيئة تعليمية حديثة وكوادر تعليمية متميزة تساهم في تطوير مهارات الطلاب وتحقيق طموحاتهم الأكاديمية والمهنية. وتضم معاهد الوادي العليا مجمع رياضي مميز يوفر العديد من الأنشطة الرياضية بفضل الملاعب المصممة على أعلى مستوى، والتي تهدف إلى تشجيع الطلاب والمجتمع الأكاديمي على المشاركة في الأنشطة المختلفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى