منوعات

انطلاق برنامج «الرادار الاقتصادي» على قناة صدى البلد للإعلامية رينال عويضة

انطلقت أولى حلقات برنامج “الرادار الاقتصادي” للإعلامية رينال عويضة على قناة صدى البلد، وهو برنامج اقتصادي عام يرصد التحركات الاقتصادية في جميع المجالات والقطاعات، ويستضيف الخبراء والمتخصصين المحليين والعالميين للتعرف على حركة الأسواق المختلفة.

 

وتناقش الإعلامية رينال عويضة عددًا من الملفات المتنوعة التي تؤثر على القطاعات الاقتصادية المختلفة، كما ترصد أبرز التطورات الاقتصادية المحلية والعالمية وتأثيراتها المباشرة وغير المباشرة، مع استعراض أبرز الآراء من المحللين والخبراء حول هذه القرارات وأهميتها وكيفية تحقيق النتائج المرجوة منها.

 

ويذاع برنامج الرادار الاقتصادي على قناة صدى البلد يوم الجمعة في تمام الرابعة مساء، ويعاد على قناة صدى البلد 2 في السابعة من مساء الجمعة، وينتج البرنامج شركة سترايك للإنتاج الفني، كما يستهدف البرنامج تحليل الأسواق الناشئة واستعراض آليات النجاح لرجال الأعمال والشركات في القطاعات الاقتصادية المختلفة.

 

ويستهدف البرنامج تقديم رؤية اقتصادية شاملة تعرض وجهات نظر صناع القرار، وفي نفس الوقت تحليل هذه الرؤى وربطها بالقضايا الاقتصادية المهمة التي تؤثر على حياة المواطن واحتياجاته الاقتصادية في جميع المجالات، مما يجعل البرنامج حلقة وصل بين صناع القرار والمعنيين من هذه القرارات والمستفيدين منها.

 

ويقدم البرنامج مزايا متعددة ستجعله البرنامج الاقتصادي الأول الذي يحظى بمتابعة واهتمام كافة المستثمرين في كل القطاعات الاقتصادية، كما أنه سيكون برنامجًا غير تقليدي في كل تفاصيله وفي إدارة الحوار بين المتواجدين في الحلقات المختلفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى