أسواق وأعمال

هواوي تطلق جهاز MatePad 11.5 SE وMatePad SE 11 نسخة الأطفال في مصر

تزامنًا مع موسم العودة للمدراس والجامعات

أعلنت شركة هواوي اليوم عن إطلاق مجموعة من الأجهزة المبتكرة المصممة لدمج التكنولوجيا في الحياة اليومية للمستهلكين بسلاسة، حيث أطلقت الشركة سلسلة أجهزة HUAWEI MatePad 11 الجديدة كلياً في السوق المصري، مما يؤكد التزام هواوي بتمكين المستخدمين من خلال تقديم تجارب ذكية تمس كل جانب من جوانب الحياة العصرية.

وقال جيمس كيونجفي، نائب رئيس بشركة هواوي لمنطقة شمال أفريقيا: “نحتفل هذا العام بمرور عشر سنوات على أجهزة هواوي اللوحية وهو ما يتزامن مع تجاوزنا لعدد 100 مليون وحدة تم شحنها، حيث سيظل تركيزنا على دمج التكنولوجيا في حياة عملائنا اليومية بسلاسة ويُسر. نحن نسعى لتعزيز تجربة استخدام أجهزتنا الذكية من خلال تطوير الصحة واللياقة البدنية والتصوير والإبداع الرقمي، مما يساعد الناس على صياغة أساليب حياة تتناسب مع احتياجاتهم. خلال هذا العام، نحن ملتزمون بتطوير تقنيات PaperMatte Display وNearLink للوصول إلى منتجات تدفع حدود الإبداع الرقمي والإنتاجية وهو ما سيساعدنا في جعل التعبير الإبداعي أكثر سهولة للجميع.”

وخلال الحدث، أطلقت شركة هواوي جهازها اللوحي الجديد HUAWEI MatePad 11.5”S والذي يُعد الجهاز اللوحي الأول الذي يتميز بشاشة PaperMatte الجديدة من الجيل الجديد. وهي الشاشة التي توفر تجربة القراءة والكتابة الأفضل، فهي أكثر أُلفة وسهولة عند لمسها، كما أنها مقاومة لبصمات الأصابع وتمنح ملمساً طبيعياً يشبه الورق، ما يسمح للقلم بالانزلاق بالقدر المناسب من الضغط، لتبدو عملية الكتابة وتدوين الملاحظات طبيعية وبديهية.

ويقدم قلم HUAWEI M-Pencil من الجيل الثالث، مع جهاز HUAWEI MatePad 11.5″S تجربة استثنائية، من خلال تقنية NearLink التي تحسن من سرعة الاستجابة والتحكم بشكل بالغ الدقة.

ويمكن للمستخدمين في مصر الآن الاستمتاع بدقة عالية وألوان زاهية دون التضحية بالراحة البصرية مع HUAWEI MatePad 11.5”S، الذي يتميز شاشة بحجم 11.5 بوصة بدقة FullView HD بنسبة شاشة إلى جسم تبلغ 87%. كما تدعم HDR Vivid، و توفر دقة 2.8K مع معدل تحديث أقصى يصل إلى 144 هرتز ضمانًا لوضوح كل تفصيل بشكل واضح وجميل. كما يقدم تطبيق GoPaint المطور من هواوي والذي يُطلق لأول مرة على جهاز HUAWEI MatePad 11.5″S، تجربة رسم أصلية واحترافية وفعالة وسهلة الاستخدام.

ومع اقتراب موسم العودة إلى المدرسة والجامعات، أعلنت هواوي أيضًا عن إطلاق جهاز HUAWEI MatePad 11.5 SE وHUAWEI MatePad SE 11 نسخة الأطفال، حيث تُعد هذه الأجهزة بمثابة الرفيق الجديد للطلاب المصريين الذين يقدّرون الإنتاجية دون المساومة على التصميم الأنيق.

ويتميز جهاز HUAWEI MatePad 11.5 SE بشاشة TFT LCD (IPS) بحجم 11.5 بوصة ودقة 2800 × 1840 ومعدل تحديث يصل إلى 144 هرتز ويعمل بمعالج Snapdragon 7 من الجيل الأول، ويأتي مزودًا بـذاكرة وصول عشوائي 8 جيجابايت وذاكرة تخزين تصل إلى 256 جيجابايت.

كما يأتي الجهاز اللوحي الجديد بكاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل، وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل، ويعمل بنظام HarmonyOS 4.2.

ويزن حوالي 510 جرام ويحتوي على بطارية بسعة 8800 مللي أمبير مع خاصية الشحن فائق السرعة. كما يقدم خيارات اتصال مثل Wi-Fi 6 وBluetooth 5.2، ويأتي مزودًا بمجموعة من المستشعرات المتنوعة. أما جهاز HUAWEI MatePad SE 11” Kids Edition نسخة الأطفال، يأتي مع مقبض مريح، مما يسهل على الأطفال حمله، ويمكن تعديله ليتناسب مع أي زاوية مشاهدة أثناء استخدامه كداعم. ويتميز بشاشة FHD+ بحجم 11 بوصة تعرض الألوان الزاهية بشكل كامل، مما يجعل كل الرسوم المتحركة التي يحبها الأطفال تنبض بالحياة.

ويأتي جهاز HUAWEI MatePad SE 11” Kids Edition مع بطارية بسعة 7700 مللي أمبير وتقنية الشحن فائق السرعة بقوة 22.5 واط لاستمتاع بالجهاز لفترة أطول. كما يضع السلامة في المقام الأول مع ميزة الشحن الآمن التي تمنع الأطفال من الوصول إلى التابلت أثناء شحنه.

هذا وقد أتيح للحضور في حدث الإطلاق، الفرصة الفريدة لاستكشاف مجموعة من أحدث ابتكارات هواوي، بما في ذلك سلسلة هواتف HUAWEI nova 12 و HUAWEI Pura 70، حيث برزت سلسلة nova 12 بتصميمها الأنيق، مع طراز nova 12s المميز بتفاصيل Extreme R Angle وحلقات Star Orbit، المتاحة بألوان لافتة مثل الأزرق والأخضر الزمردي.

أما جهاز HUAWEI Pura 70 Ultra فقد لفت الأنظار بميزة Ultra Speed Snapshotالمثالية لالتقاط الصور بسرعات تصل إلى 300 كم/س، وحصل على تقييم عالي قدره 125 لقدرات التركيز التلقائي من DXOMARK.

كما عرضت هواوي مجموعة من الأجهزة الصوتية المتنوعة، مثل سماعة FreeBuds Pro 3، التي توفر جودة صوت استثنائية وتقنية إلغاء الضوضاء، وشماعة HUAWEI FreeClip، المعروفة بالراحة المثالية وبطاريتها الطويلة، وسماعة HUAWEI FreeBuds 6i، التي تتميز بصوت فائق وتدعم ترميز الصوت LDAC™️ HD، وتقدم صوتًا قويًا وتجربة صوتية قابلة للتخصيص مع EQ ثلاثي التكيف.

أما فيما يخص الأجهزة القابلة للإرتداء، فقد عرضت هواوي ساعة HUAWEI WATCH FIT 3 وساعةHUAWEI WATCH GT 4 وسوارHUAWEI Band 9 وهي الساعات التي تقدم مراقبة صحية شاملة، مع ميزات مثل TruSleep™️ 4.0 وTruSeen™️ 5.5 لتتبع النوم ومعدل ضربات القلب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى