عاجلعقارات

«ألكامي للتطوير» وفودافون مصر توقعان اتفاقية لتوفير منظومة متطورة من الاتصالات لمنتجعاتها

وقعت فودافون مصر إتفاق شراكة مع شركة ألكامي للتطوير العقاري لتوفير خدمات الاتصالات المتطورة لمنتجعاتها
يأتى ذلك فى إطار توفير خدمات الإتصالات المتكاملة لمشروعتها وستكون ڤودافون مصر شريك التكنولوجيا والاتصالات الرئيسي، مما يسهم في تطوير حلول شاملة مصممة خصيصًا لتلبية احتياجات العملاء.

أوضح مؤمن حسان رئيس مجلس إدارة شركة ألكامى أن الشراكة بين ڤودافون مصر وألكامي للتطوير العقاري تتضمن توفير خدمات الإنترنت الثابت وخدمات الاتصالات الصوتية الثابتة باستخدام كابلات الألياف الضوئية. ك

ما ستقدم ڤودافون مصر سرعات إنترنت تصل إلى 300 ميجابايت في الثانية، بالإضافة إلى حلول ومنصات رقمية جديدة للمجتمعات المغلقة والمجمعات السكنية، كما سيتم الإعلان عن إطلاق خدمات “Home Compound Vodafone”

ولفت حسان إلى إن ڤودافون مصر أصبحت شريك الاتصالات والتكنولوجيا لشركة ألكامي التي تحرص على توفير أحدث خدمات الاتصالات لعملائها في مشروعاتها الراقية.

وقال رئيس مجلس الإدارة شركة ألكامي للتطوير العقاري، أن التعاون مع ڤودافون مصر يأتي نتيجة لخبرتها الطويلة وسمعتها الطيبة في تقديم خدمات الاتصالات المتكاملة.

وأضاف: “تسعى شركة ألكامي لتقديم أرقى مستوى من الخدمات لعملائها، ويتطلب ذلك التعاون مع شركاء يتمتعون بخبرات طويلة وسمعة ممتازة في السوق المصري

وقد نجحت ڤودافون مصر فى تحقيق نجاحًا في تقديم خدمات الإنترنت والحلول الرقمية للعديد من المجمعات السكنية في جميع أنحاء مصر، ونحن نتطلع إلى تحقيق المزيد من النجاحات في مشاريعنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى