أخبار مصرعاجل

فودافون تعلن عودة خدمات الاتصالات لطبيعتها وتؤكد تعويض المشتركين

عادت خدمات الاتصالات والإنترنت والجيل الرابع إلى طبيعتها على شبكة فودافون مصر، بعد ساعات من انقطاع الخدمات في العديد من المناطق نتيجة تحديثات أحد مكونات الشبكة مما أثر على تشغيل بعض خدمات موبايل الجيل الرابع 4G.

وكانت الشركة قد أوضحت في وقت سابق اليوم الثلاثاء، أن جميع خدماتها الأخرى تعمل بشكل طبيعي. واعتذرت شركة فودافون مصر للمستخدمين المتضررين من انقطاع الشبكة، وقالت إنها ستتقدم بمقترح إلى هيئة تنظيم الاتصالات لتعويض العملاء المتضررين بمجرد عودة خدمات الجيل الرابع بالكامل. تقديراً لثقة عملائها والتزامها بتقديم أفضل الخدمات.

اشتكى مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، من انقطاع خدمات الاتصال والإنترنت لشبكة فودافون مصر، خلال الساعات القليلة الماضية، وعدم تمكن المستخدمين من إجراء أو استقبال المكالمات.

تعد شركة فودافون مصر أكبر مشغل للهاتف المحمول في مصر من حيث عدد المشتركين، بإجمالي أكثر من 45 مليون مشترك، وتقدم خدمات الجيل الرابع لأغلب المشتركين.

وسبق أن فرض الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات غرامة كبيرة على شركة فودافون مصر في يونيو 2019 تصل إلى 10 ملايين جنيه، في سابقة هي الأولى من نوعها. نتيجة انقطاع خدمات الاتصالات لعدة ساعات حينها، لعدد كبير من عملاء الشركة في عدة مناطق؛ وذلك تنفيذاً للبند رقم 18 في التراخيص الممنوحة للشركة فيما يتعلق بمستوى جودة الخدمة.

كما وجه الجهاز الشركات المقدمة للخدمة في ذلك الوقت بتعويض العملاء المتضررين وفقا للقواعد العامة للتعويض التي يصدرها الجهاز للشركات العاملة في السوق المصري لحماية حقوق المستخدمين في حالة تأثر الخدمات.

 
 

 

للمزيد : تابعنا هنا ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى