عقارات

مواطن لـ«مدبولي»: كنت أحلم بامتلاك غرفة فى العلمين وأصبح لدي وحدة سكنية

تفقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، مشروع سكن مصر بالعلمين الجديدة، وذلك في إطار الجولة التي يجريها اليوم السبت بمدينة العلمين الجديدة.

واستمع رئيس الوزراء، إلى شرح من المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، حيث أشار إلى أن مشروع “سكن مصر” يعد من المشروعات المتميزة لشريحة متوسطي الدخل بمدينة العلمين الجديدة.

وأوضح أن المشروع يتكون من 128 عمارة سكنية، كل عمارة تتكون من دور أرضي و7 أدوار متكررة، بإجمالي عدد 4096 وحدة سكنية، لافتاً إلى أن نسبة الإنجاز الكلية للمشروع تتخطى 98%، وقد تم تسليم 1177 وحدة بالمشروع، وجارٍ استكمال التسليم طبقاً للجداول الزمنية المقررة.

وفيما يتعلق بالمباني الخدمية بالمشروع، أوضح “الشربيني”، أنه تم تنفيذ عدة مبان خدمية، بها: “حضانة، ومدرسة، ووحدة صحية، وأسواق، ودور للعبادة، وملعب خماسي، مستعرضاً موقف تنفيذ تلك المباني الخدمية.

وأجرى رئيس الوزراء، حواراً مع عدد من المواطنين المقيمين بالمشروع، للتعرف على مدى رضاهم عن جودة الوحدات السكنية التي تم تسليمها، حيث أعربوا جميعاً عن سعادتهم بجودة أعمال التشطيبات ونوعية الخدمات المقدمة بالمشروع.

كما تقدم أحد المقيمين بالمشروع بالشكر للدولة والحكومة على هذه النوعية من الوحدات السكنية، مشيرا إلى أنه منذ سنوات يحلم بامتلاك غرفة بهذه المنطقة، واليوم أصبح لديه وحدة سكنية، مؤكدًا أن الدولة هي المطور العقاري لمحدودي ومتوسطي الدخل.

وفي ختام جولته بالمشروع، حرص الدكتور مصطفى مدبولي على التقاط صورة تذكارية مع مستلمي الوحدات السكنية بالمشروع.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى