عقارات

رئيس جهاز حدائق أكتوبر يتفقد مشروع سكن لكل المصريين ويوجه بدفع عجلة التنفيذ

قام المهندس محمد عبدالله يوسف، رئيس جهاز مدينة حدائق أكتوبر، بزيارة ميدانية لمشروع “سكن لكل المصريين” بمحور متوسطي الدخل الجاري تنفيذه بالمدينة.

تأتي هذه الزيارة في إطار تعليمات المهندس وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية المهندس شريف الشربيني بالاجتماع مع شركات المقاولات المنفذة للمشروع، ومتابعة جداول التنفيذ ومعدلات الإنجاز، وكذلك مراعاة جودة العمل. وأكد المهندس محمد عبد الله يوسف خلال الزيارة على ضرورة الاهتمام بالجودة ودفع عجلة العمل وزيادة معدلات الإنتاج من خلال توفير العمالة والمعدات اللازمة والتوريدات والخامات لضمان تسليم المشروع في الوقت المحدد وبأفضل مستوى من الجودة.

ووجه رئيس الجهاز بإعداد برامج زمنية مكثفة لإنهاء الأعمال تبقى للمواعيد المقررة.

وأوضح المهندس أحمد حسن، نائب رئيس الجهاز للإسكان، أن المشروع يتم تنفيذه على مساحة 150 فدانًا ويتضمن بناء 219 عمارة مكونة من طابق أرضي وخمس أدوار متكررة، بإجمالي عدد وحدات سكنية يبلغ 5256 وحدة بمساحات 100 و110 و120 متر مربع. وأضاف أن المشروع يتميز بواجهاته العصرية الجديدة التي تم تصميمها من قبل جهاز المدينة وتم تعميمها على أجهزة المدن الأخرى. وأضاف أن الجهاز يحرص على تحقيق أعلى مستويات الجودة في التشطيب الداخلي والخارجي للوحدات وكذلك تصميم وتنفيذ أعمال تنسيق الموقع العام (Landscape). وأشار إلى أن نسبة إنجاز المشروع تخطت 75% ومن المتوقع الانتهاء من المشروع والبدء في تسليمه في الربع الأول من العام القادم 2025.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى