بنوك

نرمين شهاب الدين: 128 مليون جنيه منحة تطوير وتجهيز وحدة قسطرة القلب بمستشفى أبو الريش الياباني

قالت نرمين شهاب الدين، رئيس التنمية المجتمعية بالبنك الأهلي المصري، إن الدور المجتمعي الشامل الذي يأخذه البنك الأهلي على عاتقه يركز ضمن مجالاته على تطوير القطاع الصحي لما يُمثله هذا القطاع من أهمية قصوى في حياة كل مواطن مصري.

وأضافت أن البنك سارع في المشاركة في تطوير وتجهيز وحدة قسطرة القلب بالكامل بمستشفى أبو الريش الياباني بمنحة تجاوزت 128 مليون جنيه، وكذلك توفير 3 أجهزة قسطرة قلب جديد، وتجهيز وحدة جراحات حديثي الولادة، والمساهمة في تكلفة أكثر من 1000 عملية سنوياً من بينها إجراء عمليات حرجة للأطفال، وتغطية التكاليف اليومية الخاصة لـ 5 حضانات.

جاء ذلك خلال افتتاحه مع الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة وحدة القسطرة القلبية بمستشفى أبو الريش الياباني لعلاج الأطفال والتابعة لمستشفيات جامعة القاهرة.

وحضر ذلك الافتتاح الدكتور علي جمعة رئيس مجلس أمناء مؤسسة مصر الخير، والدكتور حسام صلاح عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفيات، ونرمين شهاب الدين رئيس التنمية المجتمعية بالبنك الأهلي المصري وفريق عمل التنمية المجتمعية بالبنك والدكتورة رشا جمال مديرة مستشفى أبو الريش الياباني، والدكتور شريف الأنواري مدير مستشفى أبو الريش المنيرة ووكلاء كلية الطب ورؤساء الوحدات والأقسام المختلفة بالمستشفى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى