بنوك

البنك العربي الأفريقي يتيح الرد على استفسارات عملائه وتلبية متطلباتهم عبر خدمة الواتس آب

يتيح البنك العربي الأفريقي الدولي الرد على استفسارات كافة العملاء وطلباتهم وذلك في أي وقت، بسرعة وسهولة عن طريق خدمة الواتس آب.

وقال البنك إنه يمكن للعملاء الذغط على هذا اللينك للتواصل معه: https://onelink.to/aaib-whatsapp

وخدمة “الواتس آب” متاحة لجميع عملاء البنك وغير العملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، للرد على الاستفسارات حول الخدمات المصرفية التي يقدمها البنك، وذلك عبر خطوات بسيطة أولها القيام بحفظ الخط الساخن للبنك +20219555 على الهاتف المحمول ثم الذهاب إلى تطبيق الـ”واتس أب” مع الرد على بعض الأسئلة لضمان خصوصية العميل وبدء المحادثة من خلال حساب البنك على التطبيق.

وأطلق البنك خدمة “الواتس آب”  في إطار استراتيجيته لقائمة على تقديم أحدث ما وصلت آلية التكنولوجيا المالية سواء على صعيد الخدمات المالية المباشرة أو التحديث لنظم العمل وذلك لضمان أعلى مستوى من الخدمات المصرفية لعملائنا فرؤية البنك لعملية التحول البنكي.

وتقديم مجموعة غير مسبوقة من الحلول المصرفية تتوافق مع أهداف البنك المركزي المصري للرقمنة وتعزيز خدمات الشمول المالي في السوق المصرفية المصرية.

وتعد هذه الخدمة خطوة مهمة نحو تحقيق استراتيجية البنك الخاصة أيضا بقطاع التجزئة المصرفية لتقديم أفضل وأحدث الخدمات لعملائنا تماشياً مع آخر التطورات في القطاع المصرفي.

وتساعد خدمة “الواتس آب” العملاء في الحصول على جميع المعلومات التي يحتاجونها والرد على استفساراتهم حول الخدمات التي يقدمها البنك مثل أنواع الحسابات والودائع، والمستندات المطلوبة، وأنواع القروض، وبطاقات الائتمان، إضافة إلي معرفة مواقع الفروع وماكينات الصراف الآلي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى