بنوك

بنك QNB يتيح الحصول على 10% خصمًا عند التسوق من أمازون برايم

قال بنك QNB، إنه يمكن للعملاء التسوق بقيمة 300جنيه مصري على أمازون برايم والحصول على خصم 10% حتى 200 جنية مصري مع بطاقة ماستركارد من QNB.

تفاصيل العرض:

• احصل على خصم ١٠٪ (حتى ٢٠٠ جنيه ) عند التسوق من المنتجات المؤهلة باستخدام بطاقات الماستركارد

• يسري العرض لجميع أعضاء برايم في Amazon.eg

• مدة العرض: من تاريخ ١٦ يوليو حتى ٢٢ يوليو ٢٠٢٤.

• البطاقات مسبقة الدفع غير مؤهلة للعرض.

• للمشاركة في العرض ُيشترط أن يكون الحد الأدنى لمبلغ المعاملة هو ٣٠٠ جنيه مصري( باستثناء أي تكاليف شحن أو خصم رسوم استيراد).

• الحد الأقصى للخصم لكل حساب عضو أمازون برايم عبر موقع و/أو تطبيق Amazon.eg هو ٢٠٠ جنيه مصري.

العرض غير ساري في حالة:

• إذا تم إلغاء طلب أو إصدار طلب استرداد، فسيتم رد صافي المبلغ الذي دفعه حامل البطاقة فقط، لن يتم استرجاع أي مبلغ فيما يتعلق بالخصم.

• لا يشمل هذا العرض الدفع النقدي عند الاستلام.

• البطاقات مسبقة الدفع غير مؤهلة للعرض

• جميع المنتجات المعروضة على Amazon.eg والمباعة من شركة Amazon.eg مؤهلة للحصول على الخصم باستثناء فئة المنتجات اللاسلكية )والتي تتضمن على سبيل المثال لا الحصر الهواتف المحمولة( وأنواع حفاضات معينة وأغذية الأطفال والبرامج الرقمية وألعاب الفيديو.

للاستفادة بالعرض:

١- اضغط على “استرداد” في قائمة العرض المنسدلة في صفحة المنتج وقبل وضع المنتج في عربة التسوق الخاصة بك. سيؤدي ذلك إلى تطبيق الخصم على منتجك أو من صفحة الدفع.

٢- اختر بطاقة الدفع المحفوظة لديك أو أدخل بيانات بطاقة جديدة، ثم أدخل رمز CVV، ومن ثم اضغط على استخدام طريقة الدفع هذه. إذا لم تكن قد استردت العرض على صفحة/ صفحات المنتج، فأدخل الرمز MC٢٠٠ في النافذة الترويجية المعروضة للاستفادة من العرض ذي الصلة.

ملاحظة: إذا كنت قد استرددت العرض مسب ًقا في صفحة المنتج، فيرجى التحقق من سلة تس ّوقك للتأكد من تطبيق الخصم. إذا أدخلت رمز القسيمة لـ “استرداد العرض” في صفحة المنتج في نفس الوقت، فستظهر لك رسالة خطأ.

الشروط 

١- ُيقدم إليك هذا العرض من شركة Souq.com للتجارة الإلكترونية ذات المسؤولية المحدودة )”أمازون”( وهو متاح على الموقع الإلكتروني amazon.eg وموقع الموبايل وتطبيق الموبايل الخاص به )ُ يشار إليها مجتمعة باسم “Amazon.eg”).

٢- تسري شروط وأحكام العرض هذه إضافة إلى شروط الاستخدام والبيع وإشعار الخصوصية الخاصة بموقع Amazon.eg والتي توافق عليها عند استخدام Amazon.eg. في حالة وجود أي تعارض بين شروط الاستخدام والبيع وشروط العرض هذه، تسري شروط العرض هذه لأغراض هذا العرض.

٣- يجوز لعضو برايم الذي يحمل بطاقة ماستركارد أو الخصم المباشر أو البطاقات الائتمانية مؤهلة أن يشارك في “عرض ماستركارد”*

* البطاقات مسبقة الدفع غير مؤهلة للعرض.

٤- يسري عرض ماستركارد من تاريخ ١٦ يوليو حتى ٢٢ يوليو ٢٠٢٤

٥- إذا اشترى حامل البطاقة منتجا مؤهلا على Amazon.eg باستخدام بطاقة خلال فترة العرض، سيحصل حامل البطاقة هذا على خصم يصل إلى ١٠٪ على المبلغ الإجمالي للمعاملة، باستثناء أي ضرائب أو رسوم أو رسوم شحن باستخدام الرمز MC٢٠٠

٦- في حالة استخدام بطاقات متعددة من خلال حساب عميل واحد على Amazon.eg، سيتم اعتماد البطاقة الأولى المستخدمة خلال فترة العرض فقط لهذا العرض. وفي حالة استخدام البطاقة ذاتها على حسابات متعددة لعملاء أمازون، فسيتم اعتبار الحساب الأول فقط الذي يستخدم البطاقة خلال فترة العرض لهذا العرض.

٧- الحد الأقصى للخصم لكل حساب عضو برايم على أمازون عبر موقع Amazon.eg الإلكتروني و/أو التطبيق هو ٢٠٠ جنيه.

٨- يسري هذا العرض فقط على جميع المنتجات المعروضة على Amazon.eg، والمباعة من شركة Amazon.eg أو بائعين الطرف الثالث التابعين لها على Amazon.eg )”المنتجات المؤهلة”( باستثناء المنتجات اللاسلكية ) والتي تتضمن على سبيل المثال لا الحصر الهواتف المحمولة ( وأنواع حفاضات معينة وأغذية الأطفال والبرامج الرقمية وألعاب الفيديو. يخضع تصنيف المنتجات
لتقدير أمازون وحدها.

٩- لا يلتزم حاملي البطاقات بأي شكل من الأشكال بالمشاركة في هذا العرض.

١٠- ُيشترط حد أدنى بمقدار ٣٠٠ جنيه مصري لمبلغ المعاملة للمشاركة في هذا العرض.

١١- لا ينطبق العرض على المدفوعات التي يقوم بها العملاء باستخدام طريقة الدفع نق ًدا عند الاستلام.

١٢- قد يتم الاستفادة من هذا العرض بالتزامن مع عروض أمازون أو العروض الترويجية الأخرى وف ًقا لتقدير أمازون نفسها.

١٣- إذا تم إلغاء طلب أو إصدار طلب إرجاع، فسيتم إرجاع المبلغ الصافي الذي دفعه حامل البطاقة فقط. لن يتم استرجاع أي مبلغ فيما يتعلق بالخصم.

١٤- لن يتم، تحت أي ظرف من الظروف، تسوية مبلغ العرض المقدم نق ًدا كبدل من أمازون.

١٥- يجوز لشركة أمازون استبعاد أي حامل بطاقة من المشاركة في هذا العرض إذا تم اعتبار أن حامل البطاقة متورط في أي نشاط احتيالي فيما يتعلق بهذا العرض.

١٦- يخضع العرض إلى التوافر. بغض النظر عن أي بند آخر من هذه الشروط، تحتفظ أمازون بالحق في تعديل و/أو إضافة و/أو إزالة و/أو تغيير )كلًيا أو جزئًيا( أي من الشروط والأحكام الواردة في شروط العرض هذه. يمكن لأمازون استبدال هذا العرض بعرض آخر، سواء كان مشابها لهذا العرض أم لا، أو سحبه تماما. ويكون قرار أمازون بهذا الصدد نهائيا.

١٧- لا شيء في شروط العرض هذه ُيلزم أمازون بإجراء المزيد من العروض المشابهة أو غيرها.

١٨- ُيعتبر أي حامل بطاقة مشارك في هذا العرض موافقا على شروط وأحكام العرض هذه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى