أسواق وأعمال

“السويدي إليكتريك” توقع عقدًا لتوريد محولات كهربائية لمشروعات الاستصلاح الزراعي بالدلتا الجديدة

في إطار خطة الدولة لتوسيع الرقعة الزراعية وبتكلفة 350 مليون جنيه

وقعت شركة السويدي إليكتريك للمنتجات الكهربائية إحدى شركات السويدي إليكتريك، عقدا مع الشركة المصرية لنقل الكهرباء، لتوريد والإشراف على التركيب والاختبارات لعدد 12 محول جهد 66 كيلو فولت ، وسعة 40 ميجا فولت أمبير بتكلفة 350 مليون جنية، وذلك لتركيبها في محطات المحولات التي تخدم مشروعات الاستصلاح الزراعي بالدلتا الجديدة.

وقد قام بتوقيع العقد المهندس عبدالرحمن السويدي/ رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة السويدي إليكتريك للمنتجات الكهربائية والمهندس / صلاح عزت رئيس مجلس الإدارة للشركة المصرية لنقل الكهرباء بحضور عدد من المسؤولين والقيادات من الشركتين.

وصرح المهندس عبدالرحمن السويدي/ رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة السويدي إليكتريك للمنتجات الكهربائية إن هذا العقد يأتي في إطار جهود وحرص السويدي إليكتريك للمساهمة في تطوير البنية التحتية للدولة وتوسعة شبكة نقل الكهرباء لتشمل مناطق الاستصلاح الزراعي الذي من شأنه أن يساعد في تعزيز الأمن الغذائي في مصر.

وأضاف عبد الرحمن السويدي، إن مشاركة السويدي إليكتريك للمنتجات الكهربائية في المشروعات القومية يؤكد على حرص الدولة لدعم الصناعة الوطنية واستراتيجيتها للنهوض بقطاع الصناعة، حيث تحظى السويدي إليكتريك للمنتجات الكهربائية بأكثر من 15 عامًا من الخبرة في تصنيع المحوّلات وتمتلك 9 مصانع في 9 دول مختلفة وتصدر منتجاتها إلى 18 دولة حول العالم.

وجدير بالذكر أن أعمال شركة السويدي إليكتريك للمنتجات الكهربائية وخدماتها تشمل تصنيع محوّلات التوزيع سواء الجافة أو المغمورة بالزيت بجانب محوّلات القوي الزيتية و ذلك بقدرات مختلفة تصل إلى 750 م.ف.أ و جهود حتى 500 ك.ف بالإضافة إلى البارات سابقة التجهيز ( نحاس / ألومنيوم ) حتى 6300 أمبير .
كما تقدم خدمات صيانة المحوّلات. مع ضمان أعلى معايير لرقابة الجودة، وأحدث عمليات التصنيع، للتأكد من أقصى قدر من الثبات والكفاءة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى