أسواق وأعمال

وفد من الغرفة التجارية بالجيزة يلتقي “النجار” لبحث سبل التعاون المشترك

بحث وفد من الغرفة التجارية بالجيزة سبل التعاون المشترك مع محافظ الجيزة المهندس عادل النجار، حيث هنأ الوفد النجار بثقة القيادة السياسية فيه، فيما بحث اللقاء سبل دعم التعاون المشترك واستعرض الاجتماع فرص الاستمار ودعم التجار بمحافظة الجيزة خلال الفترة القليلة المقبلة.

وترأس الوفد وائل ناصر نائب أول الغرفة التجارية بالجيزة، وخالد سالم النائب الثاني للغرفة التجارية بالجيزة، وعبد الله غراب رئيس الشعبة العامة للمخابز، وصابر سرور عضو مجلس الإدارة، وعمر مخيمر ومحمد هداية، والمهندس اسامة العرقسوسي، والدكتور أشرف كردي ومحمد أبو الدهب.

وبحث الوفد، سبل دعم المحافظة للتجار وحل مشاكلهم، بالإضافة إلي تأكيد الوفد علي دعمه للمحافظ في القرارات التي سيتم إتخاذها في الفترة القليلة المقبلة، ودعم إنشاء معارض دائمة خاصة بالمحافظة خارج “الجيزة”، بسبب قلة الأراضي المتاحة داخل المدينة، فيما أكد الوفد علي دعم ومشاركة المحافظة في أي قرارات تهم المواطن الجيزاوي في الفترة المقبلة.

وأكد الوفد، إن اللقاء أستهدف في المقام الأول الإطلاع علي رؤية المحافظ في الفترة المقبلة، فيما أكد المحافظ علي ثقتة بجموع التجار بالمحافظة، ورغبتهم في تنفيذ سياسة الدولة ودعم رؤيتها في مختلف المجالات، مضيفاً “: المحافظة والتجار شركاء نجاح للاقتصاد المصري .

وأضاف الوفد، إن المحافظ أستمع لكافة الرؤي والطروحات التي عرضها الوفد، مؤكداً علي ثقتة بمجتمع التجار بالمحافظة، وقدرتة علي تحقيق التكامل بالشكل المطلوب مع رؤية المحافظة في الفترة القليلة المقبلة، فيما أتفق الطرفان علي عقد لقاءات آخري لمناقشة الأمور المستجدة والتي تصب في صالح الدولة والمواطن.

من جانب آخر أكد المهندس عادل النجار محافظ الجيزة علي سعي المحافظة نحو إنشاء أسواق حضارية جديدة متنوعة الأنشطة ومتكاملة الخدمات فى الأحياء والمراكز والمدن لمواجهة الأسواق العشوائية غير المنظمة والحد من مخالفات الباعه الجائلين والتعديات علي الأرصفة والطرق العامة .

مؤكداً علي مراعاة أن تكون مزودة بالمرافق من مياه وكهرباء وإنارة وصرف صحي وعوامل الأمان وسبل الحماية المدنية، سعيًا لإضفاء صورة حضارية والقضاء على الأسواق العشوائية وما تسببه من إعاقة للحركة المرورية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى