منوعات

فريق الأحلام المصري يواجه إنتر كلوب المكسيكي في نهائي بطولة Paris World Games بفرنسا .. اليوم

تأهل فريق الأحلام المصري لنهائي بطولة Paris World Games لكرة القدم المقامة حاليا في فرنسا ليواجه فريق انتر كلوب المكسيكي اليوم بعد الفوز في مباريات مع اقوي الفرق .

وصل فريق “الأحلام المصري” للنهائي بعد فوزه علي نظيره الكونغولي بهدف نظيف في الدور قبل النهائي ليواجه انتر كلوب المكسيكي في النهائي اليوم الخميس 11 يوليو.

حيث حصد فريق “الأحلام المصري” 10 نقاط وجاء اول المجوعة في الدور قبل النهائي بفوزه علي فريق فارسيتي نين الانجليزي 5-1 والتعادل مع نادي باريس وفوزه علي فريق ستارز ان الأمريكي 8-1 و فوزه على فريق ASJEP الإثيوبي 3-0

وكان فريق ” الأحلام المصري ” قد نافس بقوة في بطولة فرنسا التي تقام في الفترة من 7 إلى 12 يوليو 2024 تحت 18 سنة وفاز في اول مبارياته 5_1.

وانهي الفريق التدريبات والاستعدادات الفنية والبدنية تحت إشراف الجهاز الفني المصري بهدف تمثيل مصر بشكل مشرف بين الفرق الكبرى المشاركة من مختلف دول العالم والعودة بكأس البطولة.

يضم الفريق نخبة من أفضل اللاعبين الشباب في مصر، بقيادة كلا من كريم دحروج وزياد شاش في حراسة المرمى، ويوسف البدوي وحسن إبراهيم وعمر البدوي وحسن طارق ويوسف غنيم ودانييل وعمرو إسماعيل وفادي فضة وآدم العيسوي ويوسف الشافعي في خط الهجوم والوسط بقيادة مدرب الفريق شريف محسب.

وتم تنسيق جهود الفريق بالتعاون بين “ذا ايجنسي” المتخصصة في تنظيم البطولات للمدارس الدولية، والبنك التجاري الدولي وبالم هيلز بهدف الوصول بالفريق الي العالمية والفوز بالبطولة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى