أخبار مصر

وزير الشباب والرياضة: لسنا طرفًا في وفاة اللاعب أحمد رفعت

أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أن الوزارة ليست طرفا في وفاة أحمد رفعت لاعب فريق مودرن سبورت.

وأضاف صبحي، في مداخلة هاتفية عبر قناة «إكسترا نيوز»، اليوم الأحد: «لدينا الجزء الرقابي، ووجهت بتشكيل لجنة قانونية، فيها مستشارون قضائيون وهم مستشارو الوزارة، وكلهم على درجات عالية في المستوى الاستشاري والقضائي».

وذكر أنه «وجه اللجنة بالدخول في كل الأجواء ذات الصلة بأي شيء يخص هذا الموضوع، وأي موضوع مشابه لبحث كل النتائج بشكل عاجل وسريع».

وأكمل: «اللجنة ستبحث في دورة العمل مثل النادي والاتحاد واللجنة الأولمبية والأجواء الإدارية وعمل الوزارة، وحتى كل الأمور ذات الصلة بوكلاء اللاعبين وما تم من ارتباطات خارجية، وسيكون هناك تتبع للرأي العام بكل مستجد بشكل منظم».

وتوفي أحمد رفعت، لاعب مودرن سبورت ومنتخب مصر، صباح السبت، وفقا لبيان رسمي لنادي مودرن سبورت.وقال النادي في بيان رسمي: «ببالغ الصبر والحزن وبمزيد من الإيمان بقضاء الله وقدره، يعلن نادي مودرن سبورت عن وفاة أحمد رفعت لاعب الفريق الأول ومنتخب مصر أثر تدهور حاد في حالته الصحية، تم نقله على أثره إلي المستشفى ليتوفاه الله، بعد رحلة شاقة من الصراع بعد الأزمة الصحية التي حدثت له يوم 11 مارس 2024».

وكان أحمد رفعت، البالغ من العمر 30 عاما، قد تعرض لتوقف في عضلة القلب لمدة ساعتين تقريبا خلال مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري في مارس الماضي، وتم نقله إلى المستشفى حيث تم إنقاذه وإعادته إلى الحياة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى