بنوك

البنك المصري لتنمية الصادرات يوقع عقد شراكة مع منصة eexpand لدعم عملائه

أعلن البنك المصري لتنمية الصادرات EBank عن عقد شراكة حصرية مع منصة eexpand الشهيرة لتمكين عملاء البنك من الوصول لمعلومات دقيقة عن الأسواق العالمية. وذلك عن طريق شبكة معلومات موثقة ومعتمدة من شركاء تجاريين على مستوى العالم توفر الأدوات اللازمة للمساعدة في التصفح والبحث بسهولة عن كل المعلومات المتعلقة بكل ما يخص التجارة العالمية.

ويعمل هذا التحالف الاستراتيجي على فتح عالم من المعلومات وأفاق جديدة للمصدرين تنصب على الفرص التصديرية المميزة بالدول المختلفة عن طريق إمداد العملاء بالأدوات وقنوات الاتصال اللازمة للتوسع في تواجدهم بالأسواق الخارجية من خلال الاستفادة من البيانات والإمكانات المتطورة لشبكة eexpand، هذا بجانب توافر الخبرة لفريق العمل بالبنك المصري لتنمية الصادرات EBank، وتمكن الشبكة الشركات المتعاملة من الحصول على تقارير تعرض رؤى الأسواق المختلفة وجميع المنتجات للدول الشريكة. هذا بالإضافة إلى تمكين عملاء EBank من التواصل مع أعضاء نادي التجارة على مستوى العالم بوسائل اتصال أمنة.

وتتضمن شبكة نادي التجارة – و التي انضم إليها البنك المصري لتنمية الصادرات EBank مؤخرا – 14 بنكا دوليا بفروع في أكثر من 50 دولة في العالم وأكثر من 25000 شركة في جميع أنحاء العالم مما يربط الشركات بالشركاء التجاريين الذين تم التحقق منهم.

وتعد هذه الشراكة محور من ضمن عدة محاور لخدمات يقدمها نادي التصدير Export Club بالبنك المصري لتنمية الصادرات EBank ، والذى يمثل أول عرض شامل للمصدرين يبدا بالبحث عن عملاء جدد لأعضاء نادى التصدير و التواصل والاتفاق على صفقات التجارة الدولية إلى أن يتم إتمامها والانتهاء منها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى