أسواق وأعمال

«إيه بي بي» و«بيراف» تعقدان شراكة استراتيجية لإصلاح وصيانة المحركات والمولدات الكهربائية

في خطوة استراتيجية تهدف إلى تعزيز عروض خدماتها وحضورها في السوق المصري، دخلت شركة إيه بي بي، المجموعة الرائدة عالميا في مجال تكنولوجيا الطاقة والأتمتة، في شراكة مع شركة بيراف، واعتمادها كشريك مركز خدمة معتمد للمحركات الكهربائية والمولدات الخاصة بإيه بي بي في مصر.

حضر حفل توقيع هذه الشراكة البارزة كل من السيد أحمد حماد، رئيس مجلس إدارة شركة إيه بي بي في مصر، والسيد جورج بيراف، المدير العام لشركة بيراف، و هذا ما يبرز التزام الطرفين المشترك برفع معايير الصناعة وتعزيز جودة الخدمات في المنطقة.

وجاء هذا التعاون في أعقاب إعلان الشركة عن إغلاق مركز الخدمة الإقليمي الخاص بالمحركات الكهربائية والمولدات، مما يؤكد التزام شركة “إيه بي بي” بتقديم خدماتها للعملاء بشكل فعال و لتلبية متطلبات السوق التنافسية و تحقيق أهدافها الطموحة في النمو المستمر .

وقررت شركة “إيه بي بي ” مصر وقف العمليات في مركز خدمة العبور ضمن عمليات المراجعة المستمرة التي تجريها الشركة بصفة دورية لضمان التوافق مع احتياجات السوق واستراتيجيات الشركة للنمو بما يتوافق مع التغيرات المحلية والعالمية. وفي هذا الصدد صرح المهندس محمد إسماعيل مدير قطاع الخدمات بقطاع الحركة في شركة “إيه بي بي” مصر ، شمال وغرب ووسط إفريقيا: « سوف تظل أولوياتنا دائما هي الاستدامة لعملياتنا في مصر و شمال و وسط أفريقيا والتزاماتنا تجاه عملائنا بتقديم أفضل الخدمات. إن إعادة التنظيم الاستراتيجي لشركة إيه بي بي، بما في ذلك شراكتنا مع شركة بيراف، يؤكد التزامنا الثابت تجاه تأكيد وتوسيع نطاق خدماتنا في مصر وتركيزنا الدائم على تقديم خدمة متميزة لعملائنا. ويضمن هذا التعاون قدرتنا على تقديم حلول صيانة وتحديث شاملة، وبالتالي تعزيز كفاءة الطاقة لعملائنا. نحن متحمسون للغاية للعمل جنبًا إلى جنب مع شركة بيراف، والاستفادة من خبراتهم الواسعة وتميزهم بالالتزام والكفاءة. ”

وفي إطار هذا التعاون، ستغطي شركة بيراف جميع عمليات الإصلاح الكاملة للمحركات الكهربائية الخاصة بشركة إيه بي بي والتي كان يتولاها مركز الخدمة بالعبور ، بما في ذلك إعادة لف الجهد المنخفض / الجهد المتوسط ، وأعمال عمرات الجهد المنخفض / الجهد المتوسط، وجميع الإصلاحات الميكانيكية، والتي تعمل وفقا لمعايير وإجراءات شركة إيه بي بي الصارمة في الجودة والأمن والسلامة. وتأتي هذه الخطوة لتعزيز عروض خدمات شركة إيه بي بي، مما يضمن استمراريه وكفاءة مستويات الخدمات الحالية المقدمة للعملاء. أما بالنسبة لشراء واستبدال المحركات الكهربائية فسوف يستمر التعامل والبيع مباشرة من خلال شركة إيه بي بي.

والجدير بالذكر أن شركة بيراف قد تم تأسيسها في عام 1985 من قبل المهندس بولس أمين رافائيل مع المهندس إبراهيم سعد إبراهيم ، وتتمتع شركة بيراف بتاريخ حافل في السوق المصري بدءا من ورش في وسط القاهرة والتي نمت بعد ذلك بشكل كبير، وانتقلت إلى المدينة الصناعية في 6 أكتوبر، لتصبح واحدة من أكثر مراكز الصيانة الشاملة التي تقدم قائمة طويلة من خدمات الإصلاح الكهربائية والميكانيكية بجودة استثنائية، مما جعل اسمها مرادفاً للتميز والجودة. اليوم، وبعد أكثر من أربعة عقود من الخبرة، تستمر بيراف في الحفاظ على التزامها برضا العملاء كقيمة أساسية، ومع حصولها على عدد من الشهادات المرموقة (أنظمة ISO 9001 و ISO 45001) تبرز شركة بيراف كلاعب رئيسي في مجال صيانة المحركات الكهربائية والمولدات الكهربائية في مصر.

ومن جانبه صرح المهندس جورج إبراهيم، العضو المنتدب لشركة بيراف: « نحن فخورون بهذه الشراكة مع إيه بي بي والتي تعتبر شهادة على التزامنا المشترك بالجودة والابتكار ورضا العملاء والتميز. في شركة بيراف ، نلتزم بأحدث نظم الصيانة للحفاظ على كفاءة المحركات الكهربائية وفقًا لأفضل معايير الجودة. نحن نلتزم باستخدام المواد عالية الجودة لمطابقة مواصفات الشركة المصنعة الأصلية. لقد قمنا ببناء سمعتنا على مدار عقود من العمل الجاد لتقديم خدمات متميزة لعملائنا في جميع أنحاء المنطقة. نحن متحمسون للعمل وفقًا لمعايير شركة إيه بي بي، ونتطلع إلى تقديم خبرتنا وقدراتنا الواسعة لدعم عملاء شركة إيه بي بي.

علاوة على ذلك، يتضح التزام شركة إيه بي بي تجاه مصر وقاعدة عملائها في الحصول على ” شهادة المكون المحلي المصري”، اعترافًا باستخدامها لأكثر من 40 في المائة من المكونات المحلية في تصنيع منتجات توزيع الكهرباء في منشآتها في مدينة العاشر من رمضان. وتشمل قائمة المنتجات المفاتيح الكهربائية (الجهد المتوسط) والوحدة الرئيسية الحلقية ومفاتيح فصل الحمل والمحطات الفرعية المدمجة، بالإضافة إلى محولات الأجهزة والمفاتيح الكهربائية (الجهد المنخفض). ويسلط هذا الإنجاز الضوء على جهود شركة “إيه بي بي” لتعزيز حضورها في السوق المحلية ودعم الاقتصاد المصري.

وأضاف المهندس محمد إسماعيل، مدير قطاع الخدمات بقطاع الحركة بشركة إيه بي بي مصر وشمال ووسط أفريقيا: “إن شراكة إيه بي بي مع بيراف هي أكثر من مجرد قرار استراتيجي، إنما هي انعكاس لالتزامنا تجاه مصر وثقتنا في قدرات شركة بيراف. سوف نواصل العمل معًا جنبا إلى جنب لاستمرارية تقديم خدماتنا الاستثنائية التي يتوقعها عملاؤنا منا، مما يعزز مساهماتنا في القطاع الصناعي في مصر.”

حول ABB:

ABB (ABBN: SIX Swiss Ex) هي شركة تقنيه عالمية رائدة في قطاع التكنولوجيا الخاص بمجال الكهرباء والأتمتة ، مما يتيح مستقبلا أكثر استدامة وكفاءة في استخدام الموارد. تربط حلول الشركة بين المعرفة الهندسية والبرامج لتحسين كيفية تصنيع الأشياء ونقلها وتشغيلها والوصول لمستويات أداء عالية. بناء على أكثر من 140 عاما من التميز ، يلتزم أكثر من 105,000 موظف في ABB متمثلين في أكثر من 100 دولة بقيادة الابتكارات التي تسرع التحول الصناعي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى