أسواق وأعمال

تفاصيل جولة رئيس الوزراء داخل مزرعة ومصنع لمار

زار الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء عددًا من المشاريع الزراعية والصناعية في محافظة البحيرة، ومن بينها مزرعة ومصنع لمنتجات لمار الغذائية.

وصرح المهندس هاني طلعت مصطفى، رئيس مجلس إدارة شركة الإسكندرية الزراعية، المالكة لعلامة “لمار”، أن شعارهم “من المزرعة إلى العبوة” ليس مجرد شعار فارغ، حيث يمتلكون الآن 12 ألف بقرة من أفضل السلالات العالمية، “هولشتاين”، في مزرعتهم التي تغطي مساحة 2700 فدان، وتنتج 60 ألف طن سنويًا، بالإضافة إلى منتجات “لمار” من العصائر الطبيعية، التي تستخدم في إنتاجها أحدث التقنيات العالمية في الزراعة والإنتاج والتغليف.

وأوضح المهندس هاني طلعت مصطفى، خلال استعراضه لأعمال شركة الإسكندرية الزراعية “لمار”، أن المنتج المصري في مجالي الزراعة والتصنيع الزراعي يلبي بكفاءة وجودة عالية احتياجات السوق المحلي، مما سمح له بالوصول بقوة إلى الأسواق العالمية.

وأشار رئيس مجلس إدارة شركة الإسكندرية الزراعية “لمار” إلى أنه منذ تأسيس الشركة في عام 1985، حرصوا على استثمار الموارد الطبيعية والزراعية المصرية، واستقدام أفضل الخبرات العالمية في مجال التصنيع الزراعي لتحقيق نظام إنتاجي مستدام بجودة عالية، بدءًا من زراعة المحاصيل اللازمة لتغذية الأبقار، وصولًا إلى المنتج النهائي، مع اعتماد أحدث التقنيات العالمية في التعبئة والتغليف لضمان جودة المنتجات المطابقة لمعايير الجودة الرسمية.

واستعرض المهندس هاني طلعت السجل المتنوع لمنتجات “لمار”، التي تصل إلى 61 منتجًا بأحجام مختلفة، مثل الألبان الكاملة الدسم ونصف الدسم والخالية من الدسم، والحليب الخالي من اللاكتوز والمحلى، ومجموعة متنوعة من الكريمات، بالإضافة إلى الحليب النباتي، وعصائر “لمار” الطبيعية ومشروبات الفاكهة بنكهات مميزة.

من جانبه، أكد المهندس محمد هاني، نائب الرئيس التنفيذي لشركة “لمار”، أن الشركة تواجدت حاليًا في 28 دولة، من بينها السعودية وجزر المالديف، وكانت من أوائل الشركات التي صدرت عصير الرمان الطبيعي 100% إلى اليابان منذ أكثر من 3 سنوات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى