أسواق وأعمال

مصر أفريقيا لألواح الألومنيوم والكلادينج تنتج 12 مليون متر سنويًا

تسعي شركة مصر أفريقيا لألواح الألومنيوم والكلادينج للتوسع والانتشار في افريقيا وجميع دول العالم، وتستخدم ألواح الكلادينج في مختلف التصميمات المعمارية, بما في ذلك جدران الواجهات الخارجية للمباني والاسقف والاعمدة والواجهات المعمارية وكذلك في صناعة المطابخ, كذلك تعزز الالواح الكلادينج الجاذبية الجمالية للمباني وتسنخدم لحمايته من تأثير العوامل الطبيعية مثل الرياح والامطار, كما ان لها فوائد اخري مثل العزل والتحكم في الضوضاء, بالاضافة الي ذلك اصبحت الالواح الكلادينج مادة حديثة في البناء التجاري والسكني, وصيانتها الفعالة لاتقل اهمية عن التركيبات الاساسية.

هناك العديد من انواع مواد التشطيب ومع ذلك, فإن صناعة الواح الكلادينج نسبيا جديدة في مصر ولكنها تعتبر مهمة, ولدي مصر امكانيات كبيرة في تصنيعها وتصديرها للخارج.

اعتمدت مصر لفترة كبيرة علي استيراد الواح الكلادينج من المملكة العربية السعودية, ولكن كجزء من سعي الدولة المصرية لتوطين الصناعات استطاعت مصر ان تكون من اكبر المصنعين لالواح الكلادينج في الفترة الحالية, مما يوفر العملة الاجنبية اللازمة للاستيراد وتعزيز هذه الصناعة لتلبية احتياجات السوق المحلية وجذب العملة الاجنبية.
علي الرغم من ان تصنيع هذا المنتج في مصر يتطلب معدات والات محدودة من اجل اعداد المواد الخام للتصنيع, الا انه هناك عدد من الشركات التي اصبحت روادا في هذه الصناعة, واحد اهم الكيانات المصرية في هذه الصناعة شركة ايجيبت افريقيا لتصنيع الكلادينج.

تعتبر شركة ايجيبت افريقيا لتصنيع الكلادينج واحدة من اهم واكبر المصانع في مصر والشرق الاوسط قي تصنيع الواح الكلادينج, حيث تساهم في تشجيع صناعة المنتجات محليا وتشغيل وتدريب القوي العاملة المصرية.

يشمل مصنع ايجيبت افريقيا لتصنيع الكلادينج علي اكبر خطوط الانتاج في العالم لتصنيع ألواح الكلادينج بجميع المواصفات, ويوفر اكثر من 300 لون وفقا لمتطلبات الاسواق المحلية والعالمية لاستخدامات الواجهات والمطابخ وغيرها.
يحتوي المصنع علي اكبر خطوط الانتاج في العالم ويبلغ انتاجه 12 مليون متر سنويا بجميع الاحجام والسماكات والالوان.

تتميز منتجات شركة ايجيبت افريقيا لتصنيع الكلادينج بجودتها العالية واسعارها التنافسية مقارنة بمصانع الواح الكلادينج في الاسواق المختلفة, نظرا لانخفاض تكاليف الشحن مقارنة بالشحن من اي بلد اخر نظرا لتميز الموقع الجغرافي للدولة المصرية.
علاوة علي ذلك فإن شركة ايجيبت افريقيا لتصنيع الكلادينج تضم مجموعة من اكثر الفنيين والاستشاريين المصريين والاجانب اصحاب الكفاءة والخبرة الواسعة في مجال تصنيع الواح الكلادينج للوصول بالمنتج المصري الي العالمية.
تسعي شركة ايجيبت افريقيا لتصنيع الكلادينج للتوسع والانتشار في السوق الافريقية والدولية بسبب جودة منتجاتها وتوفر جميع الالوان والاحجام باسعار تنافسية.

اضغط اللينك للمزيد عن شركة ايجيبت افريقيا لتصنيع الكلادينج https://www.egyptafrica.net/

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى