Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أسواق وأعمال

40% حصتنا السوقية في المملكة

قال الرئيس التنفيذي الشركة السعودية لصناعة الورق، يُسري البِشري، إن نمو أرباح الشركة السنوية بنسبة 55% إلى 73 مليون ريال، يعود إلى 3 عوامل هي نمو دخل العمليات بنسبة 60% إلى 122 مليون ريال، وزيادة إجمالي دخل العمليات بنحو 40% إلى 247 مليون ريال، وارتفاع الإيرادات بنسبة 17.5% إلى 811 مليون ريال.

“يهم الشركة المحافظة على هامش الربح وتحدد سعر بيع المنتجات بناءً على تكلفة المواد الأولية”، وفقاً للبشري في مقابلة مع “العربية Business”.

وأضاف الرئيس التنفيذي الشركة السعودية لصناعة الورق، أن الشركة أدخلت في شهر أبريل من العام الماضي ماكينة جديدة للإنتاج بطاقة 30 ألف طن وبدأت الإنتاج الفعلي في شهر مايو، ونتج عنها طفرة في الإنتاج، وتخفيض 13.5% في التكاليف الثابتة.

وعن أسعار المواد الأولية، قال البشري، إن المواد الأولية بدأت في الارتفاع بعد ثبات أسعارها بالفترة الماضية، وتنص سياسة الشركة على تأمين احتياجاتها لمدة 5 إلى 6 شهور مقدما نظرا لتقلبات السوق، ولذلك تقوم بشراء كمية كبيرة كبيرة من المخزون لا سيما عند انخفاض الأسعار.

وعن الحصة السوقية، قال الرئيس التنفيذي، إن حصتنا السوقية في المملكة تبلغ 40%.

للمزيد : تابعنا موقع التعمير ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك التعمير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى