Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
بنوك

بالصور.. موظفو EBank يقومون بتعبئة وتوزيع كراتين المواد الغذائية بمناسبة شهر رمضان 

حرصت مجموعة من العاملين بالبنك المصري لتنمية الصادرات EBank على القيام بتوزيع صناديق المواد الغذائية على الأسر الأولى بالرعاية بقرى محافظة الفيوم، وذلك بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم وفي إطار التعاون والشراكة المثمرة ما بين البنك وجمعية الأورمان، على مدار عدة سنوات.

حرص فريق من العاملين بالبنك المصري لتنمية الصادرات EBank على زيارة مقر بنك الطعام المصري والقيام بالمشاركة في تعبئة كراتين المواد الغذائية التي يتم توزيعها، بمناسبة شهر رمضان المبارك، على الأسر الأولى بالرعاية في كافة محافظات مصر. يأتي ذلك في إطار التعاون المشترك ما بين البنك وبنك الطعام المصري بهدف القضاء على الجوع خاصة في ظل تلك الظروف الاقتصادية، بالاضافة الي إن الفيوم تنضم لقائمة المستفيدين من مشروع “صحة مصر” برعاية EBank

شارك فريق البنك المصري لتنمية الصادرات EBank مع فريق مؤسسة إبراهيم أحمد بدران في التنظيم والتطوع خلال أحدث قوافل المؤسسة لمحافظة الفيوم والتي قدمت الرعاية الطبية من كشف وعلاج لأكثر من 900 مستفيد بإجمالي عدد كشوفات تخطى ال 1500 كشف.

يأتي ذلك في ظل التعاون المُثمر بين مؤسسة إبراهيم أحمد بدران الخيرية والبنك المصري لتنمية الصادرات EBank من خلال مشروع “صحة مصر” الذي بدء منذ أربع سنوات متتالية ويستمر في نشر الأمل لمحافظات وأماكن مستحقة للرعاية والخدمات الطبية من خلال القوافل الطبية وأيام العيادات الثابتة التي تنظمها مؤسسة إبراهيم بدران بدعم من البنك.

موظفو EBank

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى