Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
عقارات

مطاحن شمال القاهرة: تطوير نظام التكاليف تزامنًا مع بدء نشاط الاستثمار العقاري

أكدت شركة مطاحن ومخابز شمال القاهرة إنها ستراعي تطوير نظام التكلفة الذي تطبقه الشركة بما يتناسب مع التعديلات التي تجريها على أنشطتها المختلفة (بناء وبيع وتأجير العقارات) عند البدء الفعلي في العقار النشاط الاستثماري، على أن يقوم النظام بتحديد بنود التكلفة وأسس التوزيع والإيرادات للوصول إلى الربحية الفعلية. لتلك الأنشطة.

وبررت الشركة في تقريرها ردا على مراجعة الجهاز المركزي للمحاسبات القوائم المالية عن الفترة المنتهية في 31 ديسمبر 2023، سبب خسارة نشاط التخزين البالغة 340.9 مليون جنيه، بسبب انخفاض كميات القمح المستورد القادمة. في الدخول والخروج إلى صوامع الشركة، وزيادة تكاليف التشغيل، وعدم زيادة عمولة التخزين – التي كانت قليلة بالفعل – بنفس النسبة.

وذكرت الشركة أنه تم صرف نسبة كبيرة من حافز توريد القمح المحلي، وسيتم إجراء التعديلات اللازمة بعد استكمال الصرف لجميع موردي القمح، أما الإيرادات العرضية ومساهمتها في تحقيق الربح نتيجة جيدة الأداء والاستغلال الأمثل لموارد الشركة في تحقيق الإيرادات مما ينعكس إيجابا على النتائج. أعمال الشركة.

وقالت شركة مطاحن شمال القاهرة، إنها قامت بمخاطبة الهيئة العامة للسلع التموينية ومخاطبة وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية لتحديد أرض بديلة، وتنتظر الرد والقرار النهائي، على أن يتم موافات المراجع بأي تطورات في المشروع. هذا الصدد فور توافرها، مضيفاً أنه فيما يتعلق بباقي الأراضي جاري المتابعة. الإجراءات التي اتخذها قطاع الشؤون القانونية لاستكمال إجراءات تسجيل هذه الأراضي والتي لا تزال قيد الدراسة أمام المحكمة، وسيتم اتخاذ التسويات اللازمة فور صدور الأحكام القضائية.
 

يأتي ذلك ردًا على ملاحظة الجهاز المركزي للمحاسبات بأن الأصول الثابتة في 31 ديسمبر 2023 تضمنت ما يقرب من 176.2 مليون جنيه، والتي كشفت أن الوضع القانوني والآثار المالية المترتبة على المساحة المخصصة من أرض الشونة العاشر من رمضان تقدر بنحو 176.2 مليون جنيه. 21 ألف متر مربع، لم يتم تحديد إنشاء الصوامع. وفي العاشر، ضمن المنحة الإماراتية الممنوحة للدولة، أرض مدينة السلام المخصصة للشركة من محافظة القاهرة، وأرض مطحن الهدى والتي تبلغ مساحتها 29 ألف متر مربع.

 

للمزيد : تابعنا هنا ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى