Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

جائزة القاهرة للتصميم تكرم أفضل المواهب وتحتفل بالابتكار والإبداع في نسختها السادسة

اختتم أسبوع القاهرة للتصميم في نسخته الثانية فاعلياته بالاحتفال بجائزة القاهرة للتصميم (CDA)-المنصة الرائدة للتصميم والتي تأتي في نسختها السادسة هذا العام ضمن فعاليات أسبوع القاهرة للتصميم. أقيم الحفل الختامي في قلعة صلاح الدين، وتم تنظيمه تحت رعاية وزارة السياحة والآثار، ممثلة في الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، وأقيمت فعالياته على مدار أسبوع في ثلاث مناطق مختلفة، هي قلعة صلاح الدين، وحي مصر الجديدة، ومنطقة وسط البلد، بالإضافة إلى منطقتي الزمالك والمعادي.

خلال فعاليات جائزة القاهرة للتصميم تم تكريم 22 فائز وتقديم 27 جائزة شرفية لمصممين من مختلف فئات التصميم، بحضور أعضاء لجنة التحكيم وأهم رواد الصناعة، ومن أبرز المتحدثين في الحفل المهندس هشام مهدي، مؤسس ورئيس أسبوع القاهرة للتصميم وجائزة القاهرة للتصميم، والدكتورة ابتسام فريد، رئيس جائزة القاهرة للتصميم، وسعادة سفير إيطاليا بالقاهرة، ميشيل كواروني والمهندس محمد خالد العسال، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة مصر إيطاليا العقارية، ومحمد أمين الحوت، المدير التنفيذي لشركة GLC .

تم تقديم جائزة القاهرة للتصميم في 5 فئات مختلفة وهي الهندسة المعمارية والمناظر الطبيعية ،والتصميم الداخلي ،وتصميم الاتصالات المرئية، والأزياء والمجوهرات، وتصميم المنتجات.

قال المهندس هشام مهدي، مؤسس ورئيس أسبوع القاهرة للتصميم وجائزة القاهرة للتصميم “نحن فخورون بالنجاح الكبير ونتائج الدورة الثانية لأسبوع القاهرة للتصميم. نتطلع لسنوات عديدة أخرى من النجاح للاحتفال بالعقول المليئة بالإلهام والابتكار والبراعة التي تضيف وتدعم صناعة التصميم. تهانينا لجميع الفائزين في الدورة السادسة من جائزة القاهرة للتصميم لأنهم أثبتوا أنهم من أفضل المصممين في مصر والأكثر موهبة ونتمنى لهم المزيد لإثراء مستقبل التصميم والإبداع”.

أقيم حفل جائزة القاهرة للتصميم برعاية شركة مصر إيطاليا العقارية باعتبارها الراعي البلاتيني الرسمي، وGLC باعتبارها الراعي الماسي، Audi، Marmonil, Signature Soiree, Highlights كرعاة ذهبيين، ضمت جائزة القاهرة للتصميم العديد من الشركاء، بما في ذلك POD، وV Digital، وEgypt Today، وجريدة اليوم السابع، وMO4/scene home، وقنوات DMC، ومحطة راديو ميجا اف ام.
يستمر أسبوع القاهرة للتصميم في كونه منصة تصميم رائدة في مصر، التي تجتذب المصممين والمهندسين المعماريين والمبدعين في جميع أنحاء العالم. ويستعرض الحدث أهم الاتجاهات والابتكارات في مجال التصميم، ويسلط الضوء على مشهد التصميم النابض بالحياة في مصر ومساهمته في مجتمع التصميم العالمي.
-انتهي-

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى