منوعات

انطلاق النسخة الثانية من أسبوع القاهرة للتصميم

 تنطلق النسخة الثانية من أسبوع القاهرة للتصميم – أكبر حدث للتصميم والصناعات الإبداعية في مصر – في الفترة من 23 فبراير إلى 2 مارس، بمشاركة عدد كبير من خبراء التصميم ومحبي الفن والعقول المبدعة في مختلف المجالات. وتسلط النسخة الجديدة من الحدث الضوء على تراث القاهرة المعماري من… خلال سلسلة من المعارض والندوات والفعاليات التي تركز على الصناعات الإبداعية بحضور مصممين محليين وعالميين.

وحددت إدارة الفعاليات جدول الفعاليات المتنوعة لأسبوع القاهرة للتصميم، بدءاً من قلعة صلاح الدين يوم 23 فبراير، والانتقال إلى مصر الجديدة يوم 24 فبراير، ثم إلى منطقة وسط البلد يوم 25 فبراير، على أن تتواصل بقية الفعاليات. في منطقتي الزمالك والمعادي في الفترة من 27 فبراير إلى 2 فبراير. ومن مارس، يهدف إلى تنويع الفعاليات ومواقعها، وإتاحة الفرصة لأكبر عدد من الراغبين في المشاركة في أسبوع القاهرة للتصميم، وفي نفس الوقت الترويج لـ تصميمات إبداعية متنوعة تميز القاهرة الكبرى.

وستعرض فعاليات أسبوع القاهرة للتصميم هذا العام العديد من التصميمات المختلفة وورش العمل والمناقشات للمهتمين بالتصميم والعاملين في الصناعة، ليواصل الحدث مهمته في أن يصبح منتدى للعقول المبدعة التي تسعى إلى نقل إبداعاتها إلى الأجيال القادمة.

وتقام فعاليات أسبوع القاهرة للتصميم في القلعة تحت رعاية الراعي البلاتيني الرسمي شركة مصر إيطاليا العقارية، والراعي الذهبي شركة مارمونيل وجيما شاين للسيراميك. أما الفعاليات بمنطقة مصر الجديدة فستقام تحت رعاية الراعي البلاتيني الرسمي شركة GLC، وشركة C-Reality الراعي الذهبي.

وتشمل القائمة أيضًا Creative Industry Summit – شريك الاقتصاد الإبداعي – في منطقة القلعة، وSYNC SCHOOL كشريك المحتوى في منطقة مصر الجديدة، وDe Forum، وCAIRO DESIGNATHON، وFMD كشركاء المحتوى في منطقة وسط البلد. وتلعب هذه الشراكات دوراً محورياً في تنوع العروض والفعاليات التي تقيمها. الحدث.

كما تقام النسخة الثانية من أسبوع القاهرة للتصميم بالشراكة مع DesignBoom، Archdaily POD، اليوم السابع، Egypt Today، Mega FM، Esorus، Design Haus، MO4، Home Scene، DMC Channel، I-con Smart Solutions، 3-Brothers، After. 9 من إيفنت هاوس، عندما نأكل، إيلانو، جوليمو، بالإضافة إلى Tickets Marche، MED، V Digital،

ومن المقرر أن تشهد النسخة الثانية من أسبوع القاهرة للتصميم ورش عمل تفاعلية للحضور، والتي سيتم تقديمها من خلال شركاء الورشة، وهم ورش عمل القاهرة، وDesigndustry، وStudio 34.

تعد النسخة الثانية من أسبوع القاهرة للتصميم امتدادًا لنجاح الدورة الأولى التي ضمت 77 عارضًا وأكثر من 60 مشاركًا من رواد التصميم ولجنة من أبرز الخبراء في المجال، بالإضافة إلى حضور أكثر من 10 آلاف شخص الزائرين. وهكذا نجح أسبوع القاهرة للتصميم في إحياء المشهد. الفن والتصميم في مصر، مؤكدة التزامها الراسخ بأن تصبح منارة في مجالات الإبداع والابتكار الفني المختلفة.

 

 

للمزيد : تابعنا هنا ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى