Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أسواق وأعمال

أكبر شركة لتصنيع أجهزة آيفون تتوقع زيادة قوية لإيرادات 2024

قالت شركة فوكسكون التايوانية، المورد لشركة أبل، وأكبر شركة لتصنيع أجهزة آيفون والأكبر بمجال خدمات المنتجات الإلكترونية عالميا، اليوم الخميس، إنها تتوقع زيادة الإيرادات بشكل كبير في 2024 وسط ازدهار الطلب على خوادم الذكاء الاصطناعي.

وأصبحت التوقعات أكثر تفاؤلا منذ أن قال رئيس مجلس إدارة الشركة يونغ ليو في نوفمبر/تشرين الثاني إن أكبر شركة لتصنيع الإلكترونيات، حسب الطلب، في العالم لديها توقعات “محافظة ومحايدة نسبيا” لعام 2024.

وقالت الشركة التايوانية إن صافي أرباح الفترة من أكتوبر/تشرين الأول إلى ديسمبر/كانون الأول قفز 33% إلى 53.14 مليار دولار تايواني (1.69 مليار دولار) من 40 مليار دولار تايواني في نفس الفترة من العام السابق بفضل الطلب القوي على خوادم الذكاء الاصطناعي والمبيعات القوية خلال ذروة موسم العطلات في نهاية العام.

وفي الربع الرابع، شكلت الأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية، بما في ذلك الهواتف الذكية 58% من الإيرادات، بينما ساهمت المنتجات السحابية والشبكات، ومنها الخوادم، بنسبة 20%.

للمزيد : تابعنا موقع التعمير ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك التعمير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى