Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

أزمة اللاعب أحمد رفعت على مائدة مجلس النواب

طالب النائب السيد شمس الدين عضو مجلس النواب، من الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان والدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، توفير سيارات إسعاف مجهزة وعلى أعلى مستوى داخل مختلف الملاعب المصرية لإسعاف أى لاعب يتعرض لظرف طارئ صحى مثل ما حدث للاعب أحمد رفعت لاعب مودرن فيوتشر فى مباراة فريقه مع نادى الاتحاد.

وأكد “شمس الدين” فى طلب إحاطة قدمه للمستشار الدكتور حنفى جبالى رئيس مجلس النواب لتوجيهه إلى وزيرى الصحة والسكان والشباب والرياضة أن ما حدث مع اللاعب أحمد رفعت يشير إلى وجود قصور كبير فى التعامل الصحى مع مثل هذه الحالات الصحية الطارئة، مطالباً بالاستفادة من هذه الحالة لتجنب السلبيات الصحية داخل الملاعب الرياضية المصرية لتوفير كافة الإمكانيات الصحية للتعامل مع مثل هذه الحالات.

ووقع لاعب مودرن فيوتشر، على الأرض، في الدقيقة 88، من مباراة الاتحاد السكندري مودرن فيوتشر، وتم نقله إلى أقرب مستشفى، بواسطة الإسعاف أثناء المباراة.

وشارك اللاعب بداية من الدقيقة 61 من عمر المباراة، ليسقط في الدقيقة 88، وسط حالة من القلق والتوتر لدى جميع المتواجدين في الملعب.

 

للمزيد : تابعنا موقع التعمير ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك التعمير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى