أسواق وأعمال

«قناة السويس» توقع بروتوكول تعاون مع اقتصادية المثلث الذهبى

وقعت الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس بروتوكول تعاون مع الهيئة العامة لمنطقة المثلث الذهبي الاقتصادية، بهدف التنسيق والتعاون المشترك بين الطرفين في مختلف المجالات التنموية فيما يتعلق بالمنطقتين الاقتصاديتين في كافة المشروعات. بكافة أنواعها – الصناعية والزراعية والتعدينية والسياحية والخدمية – من خلال لجنة تنسيق مشتركة. تم التوقيع على البروتوكول. وليد جمال الدين، رئيس المنطقة الاقتصادية لقناة السويس، وعالم الأحياء عادل سعيد، رئيس الهيئة العامة لمنطقة المثلث الذهبي الاقتصادية.

وأكد وليد جمال الدين أن هذا البروتوكول يأتي في إطار التنسيق الدائم والتعاون المشترك بين المنطقة الاقتصادية وكافة الجهات المعنية بالدولة لضمان تحقيق أكبر قدر من التكامل والفعالية في تطوير الخدمات المقدمة للمستثمرين. وأكد أن التكامل بين اقتصاد قناة السويس والمثلث الذهبي يخدم أهداف وأعمال التنمية الاقتصادية الشاملة. ولتعظيم الاستفادة من قدرات الدولة المصرية وخلق بيئة أعمال حرة، أشار أيضًا إلى ضرورة وجود لجنة تنسيق مشتركة تعمل على تبادل الخبرات والبرامج التدريبية وبناء شبكة معلومات متبادلة المنفعة.

جدير بالذكر أن المنطقة الاقتصادية لقناة السويس تحرص على تعزيز الشراكات والتعاون مع كافة جهات الدولة المعنية لضمان خلق بيئة عمل تنافسية وجاذبة للاستثمارات في المشروعات المستهدفة، خاصة فيما يتعلق بتبادل الخبرات والتدريب. البرامج ودراسات الجدوى.

 

للمزيد : تابعنا هنا ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى