منوعات

400 شركة محلية وأجنبية تشارك بمعرض «كايرو فاشون آند تكس»

تنطلق غدا الخميس 22 فبراير، فاعليات الدورة 74 من معرض كايرو فاشون آند تكس، بمشاركة 400 شركة من 20 دولة حول العالم، والذي يستمر حتى السبت 24 فبراير.

ويقام المعرض برعاية وزارتي التجارة والصناعة، والتموين والتجارة الداخلية، وبتنظيم من شركة بيراميدز، بالتعاون مع غرفة صناعة الملابس والمنسوجات.

وأكد محمد الشريف، رئيس مجلس ادارة شركة بيراميدز، المنظمة للمعرض، إن الشركة تمتلك 6 مكاتب حول العالم وتنظم أكثر من 115 فعالية دولية سنويًا فـي أوروبا وشمال أفريقيا والشرق الأوسط وآسيا، مشيرا إلى أن معرض كايرو فاشون آند تكس يحظى باهتمام كبير من الشركات والموزعين والعملاء حول العالم.

وأضاف الشريف، أن الدورة الحالية من المعرض تقام على أكثر من 25 ألف متر مربع بمركز القاهرة الدولى للمؤتمرات بمدينة نصر، وهو أكبر تجمع لصناع الملابس في مصر، إذ يتجاوز عدد زواره أكثر من 35 ألف زائر، بحسب إحصائيات الدورة الماضية.

وتابع أن نسخة العام الحالي يشارك فيها نحو 400 شركة من 20 دولة، وهو ما يمثل فرصة كبيرة لإجراء مقابلات ومباحثات بين العارضين، لبحث إمكانية التعاون المشترك، ويفتح الباب أمام جذب المزيد من الشركات الأجنبية في هذا القطاع الحيوي.

من جانبه، قال محمد عاطف، مدير عام شركة بيراميدز، إن قائمة الدول المشاركة في المعرض تضم مصر والصين وتركيا والهند وباكستان والمغرب والأردن والسعودية ولبنان وليبيا والعراق وجنوب إفريقيا وأوغندا وفلسطين والكويت واليمن والإمارات.

 

للمزيد : تابعنا موقع التعمير ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك التعمير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى