بنوكعاجل

بضمان وعائك الادخاري.. احصل على «قرض شخصي» من «بنك القاهرة» وسدّد حتى 7 سنوات

يقدم بنك القاهرة، العديد من الخدمات المصرفية، والأوعية الادخارية، وكذلك الحسابات البنكية التي وجدت خصيًصا لتلبية احتياجات العملاء ورغباتهم.

كما يتيح البنك باقة متنوعة من البرامج التمويلية، بأسعار تنافسية تتناسب مع كافة الفئات، منها: القرض الشخصي بضمان الأوعية الادخارية بفترة سداد تصل إلى 7 سنوات.

وحرصًا من التعمير على توفير كافة المعلومات اللازمة لقرائه ومتابعيه ننشر لكم التفاصيل الكاملة لـ” القرض الشخصي بضمان الأوعية الادخارية” من بنك القاهرة.

مزايا القرض الشخصي بضمان الأوعية الادخارية من بنك القاهرة

الحد الأدنى للسن: 21 سنة.

الحد الأقصى لقيمة القرض 90% من القيمة الاسمية للشهادة.

الحد الأدنى لقيمة القرض 5000 جنيه.

معدل العائد المطبق أعلى من معدل العائد على الشهادة، بحيث الأ تقل عن 2% أعلى من سعر العائد الدائن على الشھادة، ولا يجوز الاقتراض على شهادات أمان.

الحد الأدنى لمدة القرض ٦ أشھر.

الحد الأقصى لمدة القرض 7 سنوات دون ربطها بالمدة المتبقية للشهادة.

الأوراق المطلوبة:

بطاقة رقم قومي سارية.

تفاصيل القرض الشخصي بضمان الأوعية الادخارية من بنك القاهرة

بنك القاهرة يمنح قروضًا شخصية للعملاء بضمان شهادات الادخار بتمويلات تبدأ من 5 آلاف جنيه وحتى 90% من إجمالى قيمة الشهادة، وبفترة سداد تتراوح من 6 أشهر وحتى 120 شهرا كحد أقصى.

وتسجل معدلات الفائدة للقروض الشخصية بضمان شهادات «primo star» ذات 3 و5 سنوات للعائد الربع سنوى 2%+ 10.5% “سعر العائد على الشهادة”، وتسجل الفائدة للعائد الشهرى 2%+ 10.25% «سعر العائد على الشهادة».

بينما تسجل معدلات الفائدة للقروض الشخصية بضمان الشهادات الثلاثية بالبنك 3.5%+ سعر العائد على الشهادة بحد أدنى 19% إذا كانت الشهادة بقيمة أقل من 100 ألف جنيه.

وتسجل الفائدة 3%+ سعر العائد على الشهادة بحد أدنى 19%، إذ كانت قيمة الشهادة تتراوح من 100 ألف وحتى مليون جنيه.

وتسجل الفائدة بالشهادات الثلاثية التي تبدأ من 10 آلاف جنيه 15%، والتى تبدأ من 100 ألف 16%، بينما التي تبدأ من مليون جنيه تسجل 17%، والأعلى من 5 ملايين فائدتها 18%.

 للمزيد: موقع التعمير للتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيس بوك التعمير             

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى