منوعات

حصول مركز مصر لريادة الأعمال على شهادة الشراكة التعليمية

أعلن المعهد القومي للحوكمة والتنمية المستدامة، أن مركز مصر لريادة الأعمال والابتكار التابع للمعهد، حصل على شهادة الشراكة التعليمية في مجال ريادة الأعمال في مصر، من جامعة ولاية ميسوري، في حفل أقيم بحضور شريفة شريف المدير التنفيذي للمعهد. المعهد الوطني للحوكمة والتنمية المستدامة.

وتسلمت الشهادة هبة زكي، مدير مركز مصر لريادة الأعمال والابتكار، وقدمها الدكتور أبراهام هامر، رئيس الشراكات الدولية بجامعة ولاية ميسوري.

وقالت شريفة شريف، إن الشهادة تعكس التزام جامعة ولاية ميسوري بتعزيز بيئة ريادة الأعمال في مصر وتقديم الدعم لمراكز الابتكار وريادة الأعمال، مشيرة إلى أن الجامعة أطلقت شهادة “رائد الأعمال المنضبط المعتمد” وهي شهادة مخصصة لتطوير المهارات. وأساليب رواد الأعمال الملتزمين.

من جانبه، أعرب أبراهام هامر عن اعتزازه بهذه الشراكة مع المعهد القومي للحوكمة والتنمية المستدامة ومركز مصر لريادة الأعمال والابتكار، مؤكدا دعم الجامعة المستمر لتعزيز روح الابتكار وريادة الأعمال في مصر.

وأعربت هبة زكي عن شكرها وتقديرها لجامعة ولاية ميسوري على هذه الشراكة الاستراتيجية، معربة عن أملها في أن تساهم هذه الشهادة في تطوير وتعزيز مهارات رواد الأعمال في مصر.

 

للمزيد : تابعنا هنا ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى