أسواق وأعمال

«إي إف جى القابضة» تشارك فى قمة فوربس الشرق الأوسط Under30 لدعم المواهب الشابة «صور»

شاركة مجموعة إف إي إف جى EFG القابضة، وشركاتها التابعة في قمة فوربس الشرق الأوسط Under30 في نسختها الثانية في الجونة ، على ساحل البحر الأحمر في مصر، بمشاركة أكثر من 1500 ضيف للاحتفال ودعم روح ريادة الأعمال والالتزام بالابتكار بين الشباب تحت سن الثلاثين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وأعربت  EFG Holding، عن اعتزازها وفخرها بدعم المواهب الشابة، سواء كان ذلك من خلال مدهم بالخبرات اللازمة أو تطوير منتجات وخدمات مبتكرة مصممة خصيصاً لاحتياجاتهم، وذلك إيمانًا من مجموعة إي إف جى القابضة بأن الشباب هم العوامل الحفازة للتغيير.

وتهدف هذه القمة الملهمة إلى تعزيز ثقافة الابتكار وريادة الأعمال، وتمكين المهنيين الشباب الذين لديهم القدرة على قيادة مستقبل الأعمال. ستغطي المناقشات والمقابلات والعروض وغيرها موضوعات تشمل بناء قادة الغد، والاستثمار في الابتكار، وفن التفكير التصميمي ورواية القصص لدعم العلامات التجارية، وبناء شركات ناشئة مستدامة من أجل عالم أفضل، ودور التكنولوجيا في تطوير المنتجات بصورة فائقة، وتعزيز الصحة العقلية والتنوع والشمول.

واستضاف هذا الحدث البارز نخبة من العقول الشابة المميزة في المنطقة العربية، لتسليط الضوء على رحلاتهم نحو النجاح وكيف يمكنهم مساعدة الآخرين وإلهامهم وإحداث تغيير إيجابي في العالم. وعملت القمة على تعزيز الابتكار وريادة الأعمال، ما سيمكّن المهنيين الشباب من تطوير مستقبل الأعمال.

وتطرق المتحدثون فى القمة إلى العديد من الموضوعات المختلفة، بما في ذلك التنوع في مشهد الشركات الناشئة، وتبني نهج ريادة الأعمال المبتكرة، وكيف يمكن لقادة الأعمال الشباب دفع عملية التغيير، والإمكانات الشاملة للتكنولوجيا، وفن تحقيق النجاح. كما سلطت القمة الضوء على إمكانات الشركات الناشئة وتأثيرها، وكيف تمكنها المساعدة في بناء المرونة في الاقتصادات غير المستقرة، علاوة على التأثير العالمي للتكنولوجيا المالية.

فضلًا عن ذلك، قدمت القمة مجموعة من التجارب التفاعلية، من بينها: ورشة عمل حول الاستدامة، وجلسة للرسم الإبداعي، إلى جانب ورشة عمل فنية تعبيرية مقدمة من منتدى شباب العالم ومنصة تيك توك. كما تمكن الحاضرون من ممارسة التأمل على الشاطئ، والاستمتاع بالعروض الموسيقية، وتحدي أنفسهم بجلسات اللياقة البدنية التي تركز على الصحة الشاملة.

وتعاونت فوربس الشرق الأوسط مع عدد من الشركاء لإطلاق هذا الحدث، من بينهم: الشريك المضيف مدينة الجونة، إحدى مدن شركة أوراسكوم للتنمية على البحر الأحمر، وشركاء الدعم EFG Holding وMeta؛ والشركاء الآخرون Vi Markets وShe’s Next by Visa وPrypcoوZouni Beach Mangroovy El Gouna؛ وشريك النقل الرسمي Abou Ghaly Motors؛ وشركاء الإعلام والعلاقات العامة Influence Communications وNABD؛ وشريك الاتصالات Orange؛ والشريك الرسمي للمشروبات PepsiCo، وكذلك Parkville Pharmaceuticals.

تعد قمة30 Under لعام 2024 في الجونة حدثًا بارزًا، إذ تعمل على تمكين الجيل القادم من القادة، وتعزيز الإبداع والابتكار، والاحتفاء بإنجازات الرواد الشباب في منطقة الشرق الأوسط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى