عاجلعقارات

 قطامية ريزيدنس.. حكاية أول مشروع سكني لـ«الأهلي صبور» في القاهرة الجديدة

يعد كومبوند قطامية ريزدنس أول مشروع سكني تم إنشاؤه في القاهرة الجديدة على أيدي شركة الأهلي صبور، عام 2003، وذلك على مساحة أكثر من 320 ألف متر مربع، ويتكون من 361 وحدة سكنية فقط.

يتوافر في المشروع أعلى درجات الراحة من خلال توفير مساحات ضخمة، حيث لن يشعر العميل بأي زحام أو ضجر من ضعف الخدمات،  كونها تتمتع بين المساحات الخضراء الشاسعة التي تبلغ أكثر من 80 % من مساحة المشروع تقريبًا.

كما توجد حمامات سباحة مختلفة بمختلف أرجاء الكمبوند، مع توفير نادي صحي، وجيم وسبا، وملاعب رياضية، ومركز تجاري لخدمة رواد الكمبوند.

مميزات مجمع قطامية ريزيدنس السكني

المساحات الكبيرة المتوفرة للساكنين، هذا يُعطي مساحة كبيرة من الخصوصية والراحة، وعزز ذلك عدد الوحدات القليل.

تناسب تلك المساحات الأطفال، سواء للعب والمرح، وتناسب الكبار للسير والتمتع براحة بالمساحات الخضراء.

كذلك يوفر المجمع الهدوء، واجتناب سلبيات القاهرة في السكن بالقطامية ريزدنس، كل ذلك مع الاستفادة من موقع المشروع لتمتعه بخدمات مدينة القاهرة الجديدة.

موقع كمبوند قطامية ريزيدنس

يقع الكمبوند بموقع متميز بجوار أكاديمية الشرطة، وبالقرب من الطريق الدائرة على طريق المطار.

يتميز موقع الكمبوند، ببعده بدقائق عن عدة جامعات شهيرة كـ «المستقبل – الألمانية – الأمريكية»، وكذلك عدة مدارس دولية وخاصة، والمراكز التجارية الكبرى كـ «كايرو فيستيفال سيتي – بوينت 90»، والمطاعم العالمية، وأيضًا المصالح العامة، والبنوك والشركات الكبرى بالقاهرة الجديدة.

أسعار وحدات المشروع

متوسط سعر التاون هاوس في مشروع القطامية ريزدنس 6.5 مليون جنيه بسعر 23 ألف جنيه للمتر، وتصل لـ 14 مليون جنيه للفيلات الكبيرة، بينما تتراوح أسعار الشقق بين 3.5 مليون جنيه وحتى 4.5 مليون جنيه للدوبلكس.

طرق الدفع وتسهيلات السداد

تتوفر نظم سداد مختلفة تناسب مختلف الإمكانيات، فهناك مقدم يبدأ من 10 % وحتى 30 %، مع إمكانية التقسيط باقي المبلغ حتى 7 سنوات.

للمزيد: موقع التعمير للتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيس بوك التعمير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى