عاجلعقارات

«آي جي آي» تستعد لإطلاق أولى مشروعاتها التجارية والإدارية «سيتي سنترال»

تستعد شركة آي جي آي للتطوير العقاري IGI Developments لتنفيذ أولى مشروعاتها التجارية والإدارية بجانب مشروعاتها السكنية تحت اسم City Central بمشروع أشجار سيتي، وفقًا لمتطلبات عملائها.

وقال المهندس شريف مصطفى العضو المنتدب للشركة، إن الشركة لديها حافظة أراضي للمشروعات الغير سكنية بحوالي 350 ألف متر مربع، وتستعى لتقديم أفضل المشروعات والخدمات لعملائها.

وبدأت «IGI Developments» في إعداد التصميمات الخاصة بمشروع تجاري وإداري على مساحة 11 ألف متر بمشروع ” جاردينيا بارك II” على وصلة دهشور مباشرة والتي تعد من أكثر المواقع تميزاً بمدينة السادس من أكتوبر وتم التعاقد مع كبرى شركات الاستشارات التسويقية والهندسية لتنفيذه ومنها شركة “The Board Consulting ” لوضع الاستراتيجية الخاصة به وكذلك وشركة MOD للتصميمات الهندسية للمشروع.

وأما عن التوسعات في المشروعات السكنية، فضمن خطة «IGI Developments» مشروع على مساحة 540 فدان بمدينة سفنكس الجديدة.

وحصلت الشركة على الموافقة المبدئية من الجهات المختصة وذلك لتغيير النشاط من زراعي الى عمراني متكامل والموافقة تخص المرحلة الأولي حتى الآن ويتم إعداد التصور الخاص بالمشروع والذي ستحرص الشركة على مراعاة طرازه الخاص الذي يعتمد على المساحات الخضراء والطبيعة فالمشروع يضم أكثر من 60 ألف شجرة زيتون وعنب مزروعة منذ 25 عاماً وستقوم الشركة بالحفاظ على تلك الأشجار واستخدامها كجزء من الـlandscape بالمشروع فى إطار حرصها على الحفاظ على البيئة وتحقيق الاستدامة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى