بنوك

بنك saib يهنىء السباح هيثم عادل لتحقيقه إنجازًا تاريخيًا بعبوره بحر المانش

هنأ بنك saib – أحد أكبر البنوك العاملة فى السوق المصرية- السباح هيثم عادل لتحقيقه إنجازًا  تاريخيًا بعبوره بحر المانش  ضمن فريق تتابع كأول سباح في العالم من فئة الكرسي المتحرك، وذلك تحت رعاية بنك saib. 

وكان بنك saib وقع بروتوكول مع ستروك ايجيبت ،لرعاية سباحين عبور المانش ومن ضمنهم السباح هيثم عادل سباح مصاب بشلل نصفي لفئة الكراسي المتحركة لأول مرة في التاريخ في محاولة لعبور بحر المانش.

ويعتبر هذا البروتوكول إيمانا بقدرات ابطال ذوي الهمم واظهار حضارة مصر نجاة ذوي الهمم بالعالم الخارجي.

حضر توقيع البروتوكول طارق الخولي رئيس مجلس إدارة ‎بنك الشركة المصرفية العربية saib ومن وزارة الشباب والرياضة أحمد عبد الخالق مدير عام السياحة الرياضية ودكتور عصام سراج مدير الوحدة الاقتصادية كابتن خالد شلبي عابر المانش بذراع واحد الأبطال احمد أسامة وهيثم عادل الأولمبية شيرويت حافظ و من دولة المجر المستشاره الثقافيه لسفاره المجر بمصر كورنيلا ، تحت اسم الكتيبة 101 سايب تمجيدًا لشهدائنا ومصابينا من رجال القوات المسلحه المصريه رمز التضحيه والفداء.

وأعرب طارق الخولي عن سعادته بهذه الرعاية والتي تساند أبناءنا من ذوي الهمم في تمثيل مصر بالخارج تمجيدا لبطولاتهم مضيفا أن محاولة هذا العام تعتبر استكمالا للدور الريادي الذي يقوم به البنك لمساندة ذوي الهمم في شتي مناحي الحياة تحت مظلة المسئولية المجتمعية حيث تعتبر هذه المحاولة الثانية التي يتبناها البنك بعد محاولة تتابع عبور بحر المانش 2022 للسباح محمد الحسيني من ذوي القدرات الذهنية وأحمد أسامة وخالد شلبي.

وتعد رسالة الراعي الرسمي Saib  لسباحين عبور المانش تنفيذا لتوصيات معالى رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى بالوصول بأبناء مصر من ذوى الهمم لأقصى درجات البطولات العالميه وتمثيل مصر بالخارج على أعلى مستوى.

وتعتبر محاولة هذا العام استكمالا للدور الريادى الذي يقوم به بنك سايب نحو الوقوف مع ذوى الهمم ، وتأكيد قوه مصر الناعمه من خلالهم ، والوقوف بقوه خلف ابناء قواتنا المسلحه من مصابى الخدمه العسكريه تمجيدًا لبطولاتهم .

 

هيثم عادل

للمزيد: موقع التعمير للتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيس بوك التعمير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى