بنوكعاجل

لهذه الفئات.. كيف تحصل على “قرض شخصي” من البنك العربي الإفريقي بالتقسيط على 10 سنوات؟

يعمل البنك العربي الإفريقي الدولي، على تقديم باقة متميزة من المنتجات والخدمات البنكية لعملائه من الأفراد والمؤسسات والشركات بمختلف أنواعها.

وفي هذا الصدد، يتيح البنك العديد من البرامج التمويلية التي تتناسب مع كافة الفئات، منها برنامج التمويل الشخصي، للموظفين وأصحاب الاعمال والمهن الحرة.

وحرصًا من التعمير على توفير كافة المعلومات اللازمة لقرائه ومتابعيه ننشر لكم التفاصيل الكاملة لقرض التمويل الشخصي البنك العربي الإفريقي الدولي.

تفاصيل القرض الشخصي البنك العربي الإفريقي الدولي

يقدم البنك العربي الإفريقي الدولي برنامج التمويل الشخصي بفوائد تعد هي الأكثر تنافسية، ويلبى هذا البرنامج كافة احتياجات الموظفون وأصحاب الاعمال والمهن الحرة وتتمثل القروض الشخصية في أنواع التمويل التالية:

النوع الأول:

بضمان إيداعات لسيادتكم في البنك (متمثلة في شكل شهادات إيداع أو ودائع قصيرة الأجل) وفى هذه الحالة يمكن الاقتراض بنسبة 96% من قيمة تلك الإيداعات أو بنسبة 95% إذا كانت الشهادات متراكمة وتتراوح مدة القرض من سنة إلى 10 سنوات.

النوع الثاني:

بضمان المرتب ويشترط ان تكون جهة العمل مدرجة في البنك حيث ان الشركات لدينا مقسمة إلى فئات التي تسمح للموظفين بالاقتراض من البنك ويشترط ان يكون الحد الأدنى للمرتب 3000 جنية وتتراوح مدة القرض من سنة إلى 10 سنوات في حالة تحويل المرتب، أما في حالة عدم تحويل المرتب تتراوح مدة القرض من سنة إلى 7 سنوات.

النوع الثالث:

بضمان الاعمال الحرة وتتراوح مدة القرض من مدة سنة إلى 5 سنوات ويشترط ان يكون الحد الأدنى للدخل 20,000جنية وبمعدل فائدة 23%.

ولمزيد من المعلومات عن الشروط والأوراق المطلوبة برجاء عدم التردد في الاتصال بنا من خلال مركز خدمة العملاء على 19555 من داخل مصر / أو الاتصال بـ 0020219555 من خارج مصر او زيارة موقعنا عبر الرابط التالي:

https://aaib.com/en/pages/Cash-Loa

 للمزيد: موقع التعمير للتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيس بوك التعمير

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى