أسواق وأعمال

اليوم.. غلق كامل لمحطات القطار الكهربائي الخفيف LRT

قررت الهيئة القومية للأنفاق، اليوم الأربعاء، غلق محطات مشروع القطار الكهربائي الخفيف LRT بالكامل من محطة عدلي منصور المركزية التبادلية وحتى محطة الفنون والثقافة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

ويبدأ الغلق اعتبارًا من الساعة التاسعة مساءً وحتى الساعة الخامسة والنصف صباح يوم الخميس الموافق 20 / 7 / 2023.

أسباب غلق محطات القطار الكهربائي الخفيف LRT

وأشارت الهيئة إلى أن قرار غلق محطات المشروع اليوم نتيجة تحديد موعد إجراء الاختبارات الدورية على أنظمة مكافحة الحريق وسحب الدخان بالمحطة التبادلية عدلي منصور، وكذلك بمحطة بدر بالقطار الكهربائي الخفيف LRT، وذلك في إطار إجراءات الحماية المدنية الخاصة بسلامة الركاب.

ونوهت بأن موعد قيام آخر قطار يتم تشغيله اليوم الأربعاء باتجاه العاصمة الإدارية الجديدة هو 7:30 مساءً، وأن موعد قيام آخر قطار باتجاه العبور الجديدة هو 7:45 مساءً، ويكون موعد قيام أخر قطار من محطة الفنون والثقافة أو العبور الجديدة باتجاه محطة عدلي منصور الساعة 7:35 مساءً.

جدول التشغيل اليومي للقطار الكهربائي الخفيف LRT

وأشارت هيئة الأنفاق، أنه من المقرر أن يعود جدول التشغيل اليومي للقطار الكهربائي الخفيف LRT في موعده المعتاد من الساعة السادسة صباحًا إلى الساعة الحادية عشر مساء وذلك يوم الخميس الموافق 20 / 7 / 2023.

كما أهابت الهيئة القومية للأنفاق بالمواطنين سكان هذه المناطق والركاب مستخدمي القطار بعدم القلق أو الخوف في حالة ظهور دخان أو رائحة حريق في أوقات إجراء الاختبارات بتلك المحطات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى