بنوكعاجل

محافظ البنك المركزي يقوم بجولة داخل معرض سيملس شمال أفريقيا 2023

قام حسن عبد الله محافظ البنك المركزي المصري، بجولة في معرض سيملس شمال أفريقيا 2023، على هامش ثاني أيام المعرض والمؤتمر.

وتفقد المحافظ يرافقه رامي أبو النجا نائب محافظ البنك المركزي، والمهندس أيمن حسين، وكيل أول محافظ البنك المركزي لتكنولوجيا المعلومات، مقرات البنوك وشركات التكنولوجيا المالية المشاركة في المعرض.

وانطلقت أمس الإثنين تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء، فعاليات مؤتمر التكنولوجيا المالية “سيملس شمال أفريقيا” 2023، الذي يستضيفه البنك المركزي المصري، للمرة الثالثة.

وافتتح أعمال المؤتمر كل من  الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات والتكنولوجيا المعلومات نيابة عن  الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء،  ورامي أبو النجا نائب محافظ البنك المركزي نيابة عن حسن عبد الله محافظ البنك المركزي، وذلك بحضور كل من الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، وجمال نائب محافظ البنك المركزي، وعائشة أحمد نائب محافظ البنك المركزي النيجيري، وما يزيد عن 4000 مُشارك ما بين المؤسسات المصرفية والمالية المحلية والإقليمية والدولية.

وتقام النسخة الحالية من المؤتمر تحت شعار “بوابة التكنولوجيا المالية في أفريقيا والشرق الأوسط”، وتستمر فعالياتها لمدة يومين بمركز مصر للمعارض الدولية بالقاهرة الجديدة، بمشاركة عدد من البنوك المركزية ، بالإضافة إلى 150 خبير محلي ودولي ، وأكثر من 100 عارض من شركات التكنولوجيا المالية الناشئة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى