عاجلعقارات

تاج للتطوير العقارى تستعد لإطلاق مشروع elitewest بقلب الشيخ زايد

تستعد شركة تاج للتطوير العقارى لاطلاق مشروعها elitewest بقلب الشيخ زايد حيث يعد هذا المشروع الذى يقام على 12 الف متر مربع من اهم المشروعات التى تنفذها تاج للتطوير العقاري خلال الفترة القادمة.

اكد احمد عبد المنعم رئيس مجلس ادارة تاج للتطوير العقاري ان السوق العقارى واعد ومبشر بالرغم من العقبات الكبيرة التى تواجه هذا القطاع الحيوى الا ان الشركات العقارية الوطنية لن تتوقف عن العمل وتسلم الوحدات فى وقتها المحدد حسب التعاقد.

واوضح عبد المنعم ان تاج للتطوير العقاري بصدد تدشين مشروعها elitewest فى قلب الشيخ زايد حيث تعد من اهم المناطق واكثرها طلبا لما تتميز به من موقع مميز ومساحات كبيرة وصغيرة واسعار تنافسية .

واكد عبد المنعم ان الشركة وضعت انظمة سداد مختلفة مع عمل تسهيلات فى الاقساط سوف يتم الاعلان عنها خلال المرحلة القادمة لافتا ان المرحلة الاولى للمشروع سيتم تسليمها بعد سنتين على ان يتم تسليم المشروع بالكامل فى خلال 3 سنوات.

وقال عبد المنعم ان الشركة تحملت الكثير من الاعباء بسبب الارتفاعات المستمرة لمواد البناء ولكنها لم تحمل عملاءها اى اعباء نتيجة هذه الارتفاعات لافتا ان جميع مشروعات الشركة تسلم فى المواعيد المحددة طبقا للمواصفات المتفق عليها. 

وقال عبد المنعم ان مشروع elitewest به العديد من المميزات فجميع الوحدات مطلة على المساحات الخضراء الى جانب انها smartest home فيستطيع العميل ان يتابع الوحدة السكنية من خلال ابلكيشن حتى لو كان خارج مصر مشيرا ان تاج العقارية تعمل على تصدير العقار من خلال مشروعها بالشيخ زايد خلال الفترة القادمة.
الى جانب ان مشروع elitewest به Golfcar وopengym لافتا ان جميع الوحدات تعمل بالطاقة الشمسية طبقا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى وتوصيات مؤتمر المناخ .

وقال مهند فؤاد رئيس القطاع التجارى لشركة تاج للتطوير العقارى ان مشروع elitewest فى قلب الشيخ زايد وهى منطقة مميزة وعليها اقبال كبير لافتا ان هناك تسهيلات كبيرة سوف تمنحها الشركة لعملاء تاج للتطوير العقارى

واكد فؤاد ان الشركة ملتزمة بستليم كافة الوحدات فى المواعيد المحددة مشيرا ان مشروع elitewest يقع على 12 الف متر نسبة البناء 25% من مساحة المشروع والباقى مساحات خضراء وجميع الوحدات تطل عليها الى جانب ان المشروع مراقب بالكامل بكاميرات وبه جراجات وبحيرات صناعية وتراك للجرى وركوب الدراجات وكيدز اريا وحمامات سباحة
وقال ان تاج للتطوير العقارى تسعى الى تصدير العقار ولذلك سوف تعمل على جذب العملاء من الدول العربية لشراء العقار بمصر وتقديم افضل التسهيلات مع تقديم اعلى جودة فى البناء مع الحفاظ على تسليم الوحدات فى المواعيد المحددة.

وكشف عن  وجود تسهيلات فى السداد سوف يتم الاعلان عنها قريبا قد تصل الى 100 شهر ومقدمات حجز قد تبدا من 10% تسهيلا على عملاء تاج للتطوير العقاري الى جانب ان هناك العديد من المميزات سوف يتم الاعلان عنها فى حينها.

يذكر ان شركة تاج للتطوير العقارى بدات فى السوق المصرى منذ عام 2000 استطاعت خلال هذة الفترة ان تحجز مكانا مميزا فى السوق العقارى المصرى من خلال انشاء 100 مشروع بين سكنى وادارى فى التجمع الخامس ومدينة الشروق والعبور ومدينة السادس من أكتوبر ومدينة الشيخ زايد والشماليات وبيت الوطن الاساسى والتكميلى.

 

للمزيد: موقع التعمير للتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيس بوك التعمير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى