عاجلعقارات

«الأولى العقارية» تعزز تواجدها في غرب القاهرة بالإعلان عن خطة توسعية طموحة

بخبرة ممتدة على مدار 15 عامًا من النجاح والتميز في السوق العقاري؛ تعتزم شركة الأولى العقارية التوسع بخطة طموحة خلال الفترة المقبلة، حيث تخطط الشركة لإطلاق مشروع جديد في غرب القاهرة خلال الفترة المقبلة، وذلك ضمن خطتها لتقديم مشروعات متنوعة ومتميزة لعملائها.

قال محمد منصور، رئيس مجلس إدارة شركة الأولى العقارية، إن الشركة ملتزمة خلال مسيرتها المهنية الرائدة بتقديم مشروعات مبتكرة بأعلى معايير الجودة للعملاء، بحيث تتوافر داخل هذه المشروعات مفاهيم الرفاهية والأمان والراحة للعملاء، وهي الفلسفة التي تقوم عليها الشركة، فهي تستهدف العمارة والتنمية وتوفير حياة متميزة للعملاء.

وأضاف، أن الأولى العقارية نجحت في بناء علاقة ثقة قوية مع عملائها منذ بداية عملها في السوق العقاري، مما يجعل هناك شهادات ثقة من عملائها وسابقة أعمال قوية تشهد على إنجازها ونجاحها، وانطلاقا من هذه الثقة فإن الشركة تفكر باستمرار لتقديم كل ما هو مميز ومبتكر للعملاء في مشروعاتها الجديدة، سواء في اختيار مواقع فريدة أو في تنفيذ منتجات عقارية غير تقليدية.

وأكد أن الشركة تستهدف خلال الفترة المقبلة تقديم نموذج متكامل للمشروعات الرائدة والتي يتوافر بها الموقع المميز والتصميم المعماري الفريد وكذلك أنظمة السداد المرنة التي تتناسب مع القدرات الشرائية للعملاء المستهدفين، حيث تم استيفاء الدراسات السوقية اللازمة التي تضمن تقديم منتج عقاري متميز وينافس بقوة في غرب القاهرة.

وتابع: “لدينا ثقة بأن خطتنا التوسعية ستعزز من تواجدنا في منطقة غرب القاهرة، وتتيح لنا فرصًا متعددة للتوجه إلى مناطق جديدة، وهو ما يحقق النمو المستهدف للشركة، كما أن التزامنا بالتوسع هو جزء من التزامنا تجاه عملائنا الراغبين في تكرار تجربتهم الشرائية معنا، أو العملاء الجدد الباحثين عن مشروعات عقارية رائدة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى