أخبار مصر

ننشر نص كلمة رئيس البريد أثناء احتفالية مسار لتكريم أوائل الثانوية العامة

ألقي عبده علوان  رئيس مجلس ادارة البريد المصري كلمة في احتفالية مسار لتكريم أوائل الثانوية العامة، وجاء نصها كالتالي:

بسم الله الرحمن الرحيم
‏‏”يَرْفَعِ اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُوا مِنكُمْ وَالَّذِينَ أُوتُوا الْعِلْمَ دَرَجَاتٍ”

ارحب بكم فى احتفالية البريد المصري لتكريم ابناءنا المتميزين

فى بداية اسمحوا لي أن أنقل لكم تحية السيد الدكتور/ عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، واهتمام سيادته البالغ بهذا الحدث الهام.

السيدات والسادة
أَسعدُ اليوم بتواجدي معكم في هذا الحفل الكريم الذي نُكرّم فيه أبناءنا المتفوقين والمتميزين لِما حققوه من مستوى تعليمي جعلهم من أوائل الطلاب على مستوى الجمهورية.

السادة الحضور
إن البريد المصرى يحرص على تقديم صادق تقديره وإعتزازه لأبناء مصر المتفوقين أوائل الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية وأبنائنا الطلاب المتميزين بالمرحلة الأولى ضمن مبادرة مسار التى أطلقها البريد المصري العام الماضى بهدف دعم و تحفيز الطلاب المتفوقين
وتشجعهم على مواصلة التفوق خلال مسيرتهم الدراسية و رحلتهم التعليمية الجامعية.

أبنائي الطلاب الأعزاء،،
أتمنى لكم مستقبلًا زاهرًا تساهمون فيه ببناء مصرنا الحبيبة… إن البريد المصري، بصفته مؤسسة وطنية عريقة، يدرك تمامًا أهمية الاستثمار في الشباب، فهم عماد المستقبل وقوة مصر الدافعة… نعدكم بأننا سنظل داعماً أساسياً لتفوقكم طوال مسيرتكم التعليمية، وفي مختلف مراحل حياتكم، وأن البريد المصري سيكون دائمًا شريككم في التفوق، مع تمنياتي لكم بدوام النجاح والتوفيق..

وفى ختام كلمتى أود أن أشكر السادة أولياء الأمور أصحاب الفضل والداعم الرئيسي لتفوق الطلاب، لكم منا كل التحية والتقدير والعرفان فإنكم أحسنتم الغرس و النشأ.

أشكركم جميعًا وأوجه الشكر لكل من ساهم في الإعداد لهذا الحفل
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى