عقارات

شركة «ATRIC DEVELOPMENTS» تنجح في تسليم وحدات بمشروع «BOHO» قبل موعدها للعملاء

بخبرة تزيد على 25 عاما في العمل بمجال التطوير العقاري؛ أعلنت شركة ATRIC DEVELOPMENTS عن انطلاق الحياة بأعلى معايير الرفاهية وجودة الحياة في مشروع BOHO بالعين السخنة، وذلك مع نجاح الشركة في تسليم وحدات من المشروع قبل موعدها، ليستمتع العملاء بالاستفادة من خدمات المشروع والإقامة به خلال موسم صيف 2024.

قال المهندس مينا عطا، نائب الرئيس التنفيذي للشركة، إن الشركة بدأت في تسليم وحدات المشروع بشكل مبدئي للعملاء خلال 2023، حيث أمكن للعملاء الاستفادة من وحداتهم في المشروع والخدمات المتميزة والمتنوعة منذ بداية موسم الصيف الحالي، وقضاء إجازة عيد شم النسيم وعيد الأضحي، لافتًا إلى أن المشروع يضم أنشطة ترفيهية وخدمات متنوعة للعملاء ومنها كافيتريا علي البحر BOHO bites مع وجود خدمات الأمن والنظافة والصيانة على مدار الـ24 ساعة.

بالإضافة إلى تشغيل منطقة الـكيدز آريا للأطفال، حيث تساهم هذه الخدمات في توفير إقامة ممتعة لكل أفراد الأسرة داخل المشروع، وهو ما تركز عليه الشركة في تطوير مشروعاتها بحيث تقدم نموذج حياة مختلفًا ومتكاملاً للعملاء في مشروعاتها.

وأشار إلى أن مشروعBOHO   عبارة عن مشروع سكني متكامل يقع على مساحة 20 فدانًا ويقع على البحر مباشرة وعلى بعد 80 دقيقة فقط من القاهرة، ويبعد دقائق من مدينة الجلالة، كما يطل المشروع على البحر بطول شاطئ يمتد لـ250 مترًا مربعًا، ويتم تنفيذ المشروع على 3 مصاطب مما يتيح ل 90% من الوحدات إطلالة مباشرة على البحر.

ونوه إلى أن المشروع يضم شاليهات وتاون هاوس وفيلات منفصلة بمساحات متنوعة، ووحدات جاهزة للاستلام كاملة التشطيب، كما يتخلل المشروع ممشي به ممر مائي وشلالات وحمامات سباحة ومساحات خضراء وأماكن مخصصة للتزحلق، مما يمنح لكل وحدة في المشروع عناصر تميز وإطلالة مميزة، ويضم المشروع صيدلية وسوبر ماركت، مضيفا أن الشركة تطرح أنظمة سداد مرنة تصل إلى 6 سنوات، بالإضافة لوجود وحدات جاهزة للتسليم الفوري بالمشروع.

وتابع أن إجمالي عدد وحدات المشروع يصل إلى 400 وحدة، وتم وضع تصميم المشروع من خلال مكتب YBA  Yasser Elbeltagy، وتولى مكتب okoplan وضع تصميم اللاندسكيب للمشروع، كما سيقوم مكتب El Ghoneimy Architects  للاستشارات الهندسية بوضع تصميم لفندق عبارة عن “بوتيك أوتيل” الذي سيتم تنفيذه في المشروع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى