عقارات

شركة «Zaya Development» تطلق وحدات جديدة بمشروع «Roudy Residence» بأنظمة سداد تنافسية

تعتزم شركة Zaya Development إطلاق المرحلة الثانية بمشروع «Roudy Residence» فى زايد الجديدة، والتي تضم وحدات مميزة بأسعار ومزايا سداد تنافسية، مما يجعلها فرصة قوية للعملاء الباحثين عن مشروع سكني متكامل في غرب القاهرة.

قال محمد جمال، رئيس القطاع التجاري بشركة Zaya Development، إن المرحلة الجديدة تأتي لتلبية متطلبات العملاء الجدد الراغبين في شراء وحدات داخل المشروع، وتقع المرحلة الجديدة على مساحة 10 أفدنة، وتضم وحدات تتنوع بين تاون وتوين هاوس، ومساحات تصل إلى 280 مترا، وتقسيط حتى 10 سنوات.

وأوضح أن شركة «Zaya Development» تطلق المرحلة الثانية بمشروع «Roudy Residence» وهو عبارة عن مشروع سكني متكامل يقع على مساحة 15 فدانا، ويتواجد في زايد الجديدة، ويبلغ إجمالي استثمارات المشروع مليار جنيه.

ويتولى مكتب صبور للاستشارات دور استشاري هندسي للمشروع، حيث تحرص الشركة على التعاون مع كيانات قوية لتنفيذ مشروع شديد التميز.

وأضاف أن الشركة بدأت بالفعل في إنشاءات المرحلة الأولى بالمشروع، وذلك ضمن خطة عمل قوية قائمة على الالتزام والجودة في التنفيذ والتسليم للعملاء، حيث يتم التنفيذ في المشروع بالتوازي مع خطة التسويق، وهو ما يحافظ على قدرة الشركة على الوفاء بتعاقداتها والتحوط من التغيرات السعرية في تكلفة التنفيذ.

ولفت إلى أن Zaya Development تمتلك محفظة أراض متنوعة في غرب القاهرة، تتواجد في مدن الشيخ زايد وزايد الجديدة وحدائق أكتوبر، وتستهدف الشركة إطلاق مشروعات متنوعة على هذه الأراضي وذلك ضمن خطة استثمارية طموحة، وخاصة مع الخبرات القوية التي يمتلكها هيكل مساهمي الشركة من العمل في قطاعات استثمارية متنوعة ومنها قطاع المقاولات.

وأشار إلى أن الشركة تتطلع للنمو التدريجي في السوق العقاري، بحيث تحافظ على علاقة قوية مع عملائها وتكون سابقة أعمالها أكبر دليل على جديتها والتزامها، كما تعتزم الشركة إطلاق مشروع جديد قبل نهاية العام الجاري، والذي سيكون متكاملا ومتميزا في كافة تفاصيله ويلبي تطلعات عملاء الشركة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى