أخبار مصر

بالصور.. داكر عبداللاه يكرم 1500 من أبناء وطلاب منشأة ناصر المتفوقين دراسيًا

بمشاركة نجوم الرياضة والمجتمع

*داكر عبداللاه اللاه نهدف لتقديم خدمات حقيقية للمجتمع المدني ونشاركهم في اهتماماتهم

قام المهندس داكر عبداللاه السياسي البارز و عضو جمعية رجال الأعمال المصريين ورئيس مجلس ادارة شركة كونتراك للتطوير العقاري بتكريم الطلاب المتفوقين بمنطقة منشأة ناصر بالقاهرة وتوزيع الشنطة المدرسية على 1500 طالب وطالبة مؤكدا أن منشأة ناصر بها قرابة 40 الف طالب يمثلوا 33 مدرسة وقرابة 750 معلم.

جاء ذلك خلال احتفالية كبرى نظمتها كونتراك بمنشأة ناصر بحضور لفيف من ابناء المدينة و المسئولين بمحافظة القاهرة و الادارة التعليمية و تم توزيع الهدايا داخل مدرسة الشيخ زايد الثانوية الصناعية بنات بمنشأة ناصر وسط حضور كبير من المواطنين .

وكشف المهندس داكر عبداللاه أن هذه الاحتفالية و تكريم المتفوقين تأتي ضمن الدور المجتمعي لشركة كونتراك لتقديم الدعم و المساندة و التشجيع للطلاب المتميزين لان تلاميذ اليوم وطلاب اليوم هم رجال وشباب المستقبل الذي سيكمل مسيرة البناء و التنمية في وطننا الحبيب مؤكدا اننا نهدف لتقديم خدمات حقيقية للمجتمع المدني ونشاركهم في اهتماماتهم .

داكر عبداللاه

وأكد داكر عبد اللاه ان مجتمع الاعمال يساهم بشكل كبير في تقديم خدمات مجتمعية سواء رعاية صحية او دعم نقدي او فتح فرص عمل جديدة و تدريب كوادر مؤهلة لسوق العمل و هذا التوجه يخدم الوطن بشكل عام و دور اساسي من ادوار القطاع الخاص في خدمة المجتمع المدني .

وقال الكابتن وليد صلاح الدين نجم الأهلي السابق انه متواجد مع المهندس داكر عبد اللاه على مدار ربع قرن في منشأة ناصر لخدمة الاهالي مؤكدا على اهمية التعليم و التربية و الاخلاق

وقال الكابتن هادي خشبة نجم النادي الاهلي انه سعيد بتواجده وسط أهالي منشأة ناصر ودورهم في تعليم ابنائهم واخراج جيل متميز

واشار الى اهمية الاهتمام بالرياضة التي اصبحت صناعة و حلم من احلام اولياء الامور ليكون ابنائهم رياضيين و ابطال و يحب الاهتمام بالرياضة و الحفاظ على الصحة العامة و السلوك .

داكر عبداللاه

وقال الكابتن طارق سليمان نجم النادي الاهلي انه سعيد بتواجده بدعوة من المهندس داكر عبد اللاه ووجه التحية للطلاب والتلاميذ المتفوقين.

واوضح عبدالعزيز عامر رئيس حي منشأة ناصر ان أولياء الأمور هم من يستحقوا التكريم مؤكدا ان الرياضة والصحة هم عصب اي شباب ويجب ان نتفوق علميا و رياضيا ووجه التحية للقائمين على هذا الحفل الكريم .

واضاف عاصم سمير مدير الادارة التعليمية بمنشأة ناصر ان التكامل بين الحكومة و القطاع الخاص يصب في مصلحة المجتمع بشكل عام و خاصة في مجال التربية و التعليم و وجه التحية للمهندس داكر عبد اللاه على الاحتفالية الكبيرة وتكريم أوائل الطلبة و تأكيده على استمرارية تكريم اوائل الطلبة سنويا .

شارك في الاحتفالية عبد العزيز عامر رئيس حي منشأة ناصر و عاصم سمير مدير التربية و التعليم بمنشأة ناصر الكابتن وليد صلاح الدينى نجم النادي الاهلي و الكابتن زكريا محي الدين و الكابتن هادي خشبة و النائب فؤاد القاضي عضو مجلس الشيوخ و النائب عمر وطني والنائب تامر الشابوري .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى