عقاراتعاجل

«كيان للتطوير العقاري» تكرم أوائل الطلاب والمتفوقين في النسخة الأولى لمؤتمر «ناجح»

انطلقت فعاليات النسخة الأولى من مؤتمر “ناجح” برعاية شركة “كيان للتطوير العقاري “، وبحضور المهندس أحمد الفيومي، العضو المنتدب لشركة كيان للتطوير العقاري، وهو ما يعد أحد محاور المسئولية المجتمعية لشركة كيان للتطوير.

وأكد المهندس أحمد الفيومي، العضو المنتدب لشركة كيان للتطوير العقاري، في كلمته خلال المؤتمر على أهمية دعم المتفوقين والذين يعدون قادة المستقبل في وطننا الحبيب مصر، لذا فإن دعمهم وتشجيعهم لمواصلة الكفاح في مراحل التعليم المقبلة هو جزء من مسئولية الشركة تجاه الوطن وليس تجاههم فقط، مشيرًا إلى أن تكريمهم يساهم بشكل كبير في تنمية المجتمع وإبراز الصورة الإيجابية للمؤثرين وأصحاب الرؤى المستقبلية.

وأضاف أن الاحتفالية شهدت تكريم المدرسين لما لهم من دور محوري في بناء أجيال قادرة على قيادة المجتمع نحو مستقبل مشرق، كما أن هذا الحدث يأتي في إطار التزام الشركة بالمسئولية المجتمعية ودعم أجيال المستقبل، وتعزيزًا لقيم التميز والتفوق في المجتمع.

واختتمت فعاليات المؤتمر بتقديم دروع التكريم وشهادات التقدير للطلاب الأوائل، وسط أجواء من الفرح والفخر بالإنجازات المحققة، وتقدمت شركة كيان للتطوير العقاري بخالص التهاني للمتفوقين، متمنية لهم دوام النجاح والتفوق في مسيرتهم الأكاديمية والمهنية.

وتمتلك كيان للتطوير العقاري خبرة ممتدة في مجال الاستثمار العقاري تمتد لنحو 10 سنوات، نجحت الشركة خلالها في تطوير مشروعات متميزة في الدلتا والقاهرة الجديدة والشروق، واستحوذت الشركة على ثقة عملائها ودعمهم في نجاحاتها الحالية والمستقبلية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى