عقارات

مدير المبيعات بشركة “دريم تاون للاستثمار”: مهنة المستشار العقاري تتطلب خبرات قوية ومعلومات وافرة

قال محمود ربيع مصباح، مدير فريق المبيعات بشركة دريم تاون للاستثمار العقاري، إن مهنة المستشار العقاري تتطلب خبرات قوية من المسئول عنها، فهي تتطلب معرفة بطبيعة المناطق والمدن التي يقوم بالبيع بها ومستقبلها من ناحية العائد على الاستثمار، بحيث يكون لديه أكبر قدر من المعلومات التي يقوم بتحليلها وتقديمها للعميل ليتمكن من اختيار الوحدة التي تناسبه.

وأوضح في لقائه ببرنامج هنا الجمهورية الجديدة مع الإعلامية الدكتورة منى العمدة، أن المستشار العقاري مهمته خدمة العميل ليقوم بتقديم الإرشادات والمعلومات التي تساعده في اختيار الوحدة وأنظمة السداد التي تناسب قدراته المالية، بحيث يتم تحديد الغرض من شراء العقار والمنطقة ونظام السداد المناسب وذلك من خلال المساعدة التي يقدمها المستشار العقاري للعميل.

وأشار إلى أن هناك تفاصيل تجعل هناك فرق في العائد على الوحدة بحيث يتم تحديد قربها من الطرق الرئيسية وتوافر الخدمات وموقع الوحدة من المشروع ونسبة الربح والعائد المتوقع على الوحدة، وكلها معلومات يقدمها المستشار العقاري للعميل، حيث يتم مناقشة العميل والتعرف على احتياجاته وما يناسبه ومساعدته في اختيار الأفضل له.

وتابع أن الاستثمار في العقار هو الأعلى في العائد، وتطرح شركة دريم تاون للاستثمار العقاري أنظمة سداد مرنة للعملاء، بحيث تعرف قدرات العميل المالية وتقوم الشركة بتفصيل نظام السداد الذي يتناسب مع العميل، حيث يعد نظام السداد المرن أحد الأسباب القوية التي تدعم اتخاذ العميل للقرار الشرائي.

وأضاف أن الشركة تقدم نظام سداد يبدأ من 10% مقدم، ويقوم مدير المبيعات والمستشار العقاري بمساعدة العميل على الاختيار وسط المنافسة القوية في السوق العقاري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى